ابنة مايكل جاكسون عن ميولها الجنسية المزدوجة: ليس خبرا جديدا.. توقفوا عن تصنيفي

ابنة مايكل جاكسون عن ميولها الجنسية المزدوجة: ليس خبرا جديدا.. توقفوا عن تصنيفي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 2:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 يوليو 2018 - 3:36
باريس جاكسون باريس جاكسون
تصدرت باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون عناوين الأخبار في الآونة الأخيرة بعدما أكدت لمتابع لها عبر Instagram أنها مزدوجة الميول الجنسية وتفضل الرجال والنساء على حد سواء.

لذا قررت ابنة "ملك البوب"، البالغة من العمر 20 عاما، أن ترد على التقارير الإخبارية عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، مستنكرة تداول الأمر على أنه خبر جديد رغم أنها اعترفت بميولها عندما كانت في الـ 14 من عمرها.

كتبت باريس: "لقد اعترفت علانية عندما كنت في الـ14 من عمري، وانضممت إلى مجتمع المثليين والمتحولين جنسيا في السابق، وتحدثت عن إعجابي بالفتيات عندما كنت في الـ8 من عمري لصحيفة Rolling Stone، صوري وأنا أقبل الفتيات موجودة عبر الانترنت لماذا يعتبر البعض هذا خبرا جديدا".

وأضافت: "لا أصنف نفسي أنني مزدوجة الميول، أحب الناس لشخصهم، أنا لا أصنف نفسي ضمن فئة معينة، لذا رجاء لا تصنفونني".

مشاهير

وحدثت كل هذه الضجة عندما ردت على سؤال متابعها عبر Instagram عما إذا كانت مزدوجة الميول، قائلة: هذا ما تسمونه،أعتقد أنني كذلك، لكن من يحتاج لهذه التصنيفات".

واعدت جاكسون مؤخرا عارضة الأزياء البريطانية كارا ديلفين وقد شوهد الثنائي وهن يتبادلان القبلات في أحد الشوارع، وعلى الرغم من أن الثنائي الذين يشاع أنهما على علاقة عاطفية لم يعلقا علنا على علاقتهما، إلا أنهما يشاركان العديد من اللحظات الرومانسية التي تجمعهن سويا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا
بالصور - علاقة عاطفية جديدة بين كارا ديلفين وابنة مايكل جاكسون

ابنة مايكل جاكسون تدافع عن صورها العارية : لا أفعل مثل نجمات هوليوود

كلمات متعلقة باريس جاكسون

مروة لبيب

7/18/2018 3:36:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"