مهرجان الإسكندرية- فاروق الفيشاوي: أوصيت ابني بتقديم هذا العمل بدلا مني

مهرجان الإسكندرية- فاروق الفيشاوي: أوصيت ابني بتقديم هذا العمل بدلا مني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 0:22 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 0:59
فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
أقيم في الجمعة 5 أكتوبر، ندوة تكريمية للفنان فاروق الفيشاوي، ضمن فعاليات الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم للاحتفال بالفيشاوي ودعمه بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان، ومن ضمن النجوم محمود حميدة ولبلبة وإلهام شاهين وأحمد عبد العزيز وكمال أبو راية ومحمد العدل ومجدي محمد أحمد ودنيا عبد العزيز والمخرج محمد عبد العزيز.

وخلال الندوة كشف الفيشاوي عن عمل يتمنى تقديمه وهو عن حياة المطران كابوتشي، رجل الدين المسيحي السوري الذي عرف بمقاومته للاحتلال الإسرائيلي.

وحكى الفيشاوي أن هذا العمل هو حلمه، وكان سيحققه مع محسن زايد والمخرج عمر عبد العزيز، لكن العمل لم يكتمل لظروف خارجة عن إرادتهم.

وأوضح سبب تمسكه بتقديم هذه الشخصية، مشيرا إلى أنه كان يريد من خلال هذا العمل الرد على اتهامات الغرب للعرب والإسلام وإلصاق تهمة الإرهاب بهما.

وأكد الفيشاوي أنه لا زال مهتما بهذا العمل مشيرا إلى أنه أوصى ابنه أحمد أن يقدم هذا العمل ويضعه في خططه المستقبلية.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط كرم الفنان فاروق الفيشاوي، وخلال حفل الافتتاح وبعد تسلمه للدرع التكريمي كشف الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان وهو ما صدم الجميع، ولكنه أكد أنه سينتصر عليه ويعود العام المقبل إلى المهرجان ويحكي عن قصة نجاحه في محاربة هذا المرض.

اقرأ أيضا:

الفنانون يساندون فاروق الفيشاوي بعد إصابته بمرض السرطان..رجل قوي وسينتصر على مرضه

بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/6/2018 12:59:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"