الفنانون يساندون فاروق الفيشاوي بعد إصابته بمرض السرطان..رجل قوي وسينتصر على مرضه

الفنانون يساندون فاروق الفيشاوي بعد إصابته بمرض السرطان..رجل قوي وسينتصر على مرضه

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 23:35
فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
بعدما كشف فاروق الفيشاوي عن إصابته بمرض السرطان اثناء تكريمه في حفل افتتاح الدورة 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي.

حرص بعض الفنانون على دعم ومساندة فاروق الفيشاوي في أزمته الصحية بعدما أعلن عن أصابته بمرض السرطان والذي تبين له بعدما أجري بعض التحاليل الطبية وكشف له طبيبة الخاص بحقيقة مرضه.

علقت نشوى مصطفى على الخبر الصادم الذي كشف عنه فاروق الفيشاوي لجمهوره وكتبت عبر حسابها على Facebook، "أستاذ فاروق الفيشاوى ربنا يعافيك ويتم شفاك بنحب حضرتك يا استاذنا"



كما ساند الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الفنان فاروق الفيشاوي وأكد خلال كلماته عبر Facebook، أنه يعرف عنه انه رجلا قوياً وسيتخطى هذه الأزمة الصحية وينتصر على مرضه، متمنيا له السلامة والشفاء العاجل.

وأضاف ان فارق الفيشاوي كان له فضل كبير عليه، وهو من سانده بعد وفاة والده، وأمن بموهبته وقدم له المساعدة والدعم في بدايته الفنية.



وتمنت المخرجة بتول عرفه الشفاء العاجل للفنان فاروق الفيشاوي ونشرت الفيديو الذي كشف من خلاله عن أصابته بمرض السرطان لحظة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي.





كما أكد الممثل أحمد داود أن فاروق الفيشاوي يحب الحياة والفن، فضلا عن حب الناس له، ولذلك سيكون قادرا على هزيمة مرضه.




وتمنت الممثلة دينا فؤاد الشفاء العاجل للفنان فاروق الفيشاوي وجميع مرضى بالسرطان.




وأعرب الممثل وليد فواز عن حزنه الشديد بعدما علم بمرض فاروق الفيشاوي، وأكد أنه سوف يستطيع الانتصار على المرض.

وأضاف أنه وجد من فاروق الفيشاوي كل الدعم والرقي والاحترام له في بدايته ظهوره وهو ممثل مغمور اثناء مشاركته في أحد الاعمال الفنية التي جمعته معه، ولا ينسى هذا الموقف له.




ووصف الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين خبر مرض فاروق الفيشاوي بالمؤلم، وأعرب عن حزنه الشديد لمرضه، وكتب "ادعوا الله أن يشفيه شفاء تام وأن يطيل في عمره ويعطيه القدرة على مقاومه هذا المرض اللعين".











وتم في حفل الافتتاح تكريم الفنان فاروق الفيشاوي، الذي يُعد هذا أول تكريم له في المهرجانات العربية، وصدر عنه كتابا انتهى من من تأليف الكاتب الصحفي والروائي عادل سعد، ويحمل اسم "الفن = حياة"، ويترأس الدورة الناقد الأمير أباظة، وحضر حفل الافتتاح العديد من صناع السينما المصرية وبعض المسؤولين.


اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا أعلن فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان.. خطابه الكامل في افتتاح "الإسكندرية السينمائي"


بالصور- فاروق الفيشاوي يفاجئ جمهوره بخبر صادم: أنا مصاب بالسرطان

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/4/2018 11:35:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"