"الإسكندرية السينمائي"- الإيطالي فرانكو نيرو: أشارك في فيلم جديد مع جمال سليمان

"الإسكندرية السينمائي"- الإيطالي فرانكو نيرو: أشارك في فيلم جديد مع جمال سليمان

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الإسكندرية السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 3:0
فرانكو نيرو فرانكو نيرو
كشف الممثل الإيطالي الشهير فرانكو نيرو عن مفاجأة كبيرة للحضور على هامش ندوة تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي التي أقيمت مساء الثلاثاء 3 أكتوبر، بحضور رئيس المهرجان الأمير أباظة والناقدة الكبيرة نعمة الله حسين والمنتج أنور القوادري الذي أدار الندوة.

وحكى فرانكو نيرو أنه فور وصوله إلى مصر لحضور التكريم، القتى بالممثل السوري جمال سليمان في حفل عشاء واتفقا على المشاركة في فيلم مصري معا.

وعن تفاصيل فيلمه مع جمال سليمان، قال فرانكو: "نخطط للمشاركة في فيلم معا في مصر، أتمنى أن يحدث ذلك. قصة عظيمة بين رجل إيطالي ورجل مصري واخترنا له عنوان: آباء مغتربون".

وأعرب نيرو عن سعادته بزيارة مصر للمرة الثالثة، مؤكدا أن أحفاده يحسدونه على هذه الزيارة.

وحكى فرانكو عن زيارته الأولى بأنها كانت ضمن بعثة إيطالية لكنه لم يكن عضوا فيها، وطلب منه أحد المسؤولين أن يعرض فيلمه الذي انتهى للتو من تصويره، وظن فرانكو أن الفيلم سيشاهدة 10 أو 15 فردا على الأكثر، لكنه تفاجأ بعرض الفيلم في أكبر قاعة سينما في مصر تتسع لـ 3 ألاف متفرج، وحضر العرض ما يقرب من 5 ألاف شخص، أما الزيارة الثانية فكانت بدعوة من السفارة الإيطالية لحضور ملقتى ثقافي.

اقرأ أيضا

"الإسكندرية السينمائي"- Django الأصلي فرانكو نيرو يكشف كيف أقنعه كوينتن تارانتينو بالظهور كضيف شرف في نسخته

فرانكو نيرو في "الإسكندرية السينمائي": عمر الشريف من أصدقائي المقربين.. أهديه نبيذي الخاص

comments powered by Disqus

وائل عادل

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"