بالفيديو- محمد لطفي يكشف عن تعاونه مع هذا الفنان الإسباني

بالفيديو- محمد لطفي يكشف عن تعاونه مع هذا الفنان الإسباني

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 28 سبتمبر 2018 - 23:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 سبتمبر 2018 - 23:53
محمد لطفي محمد لطفي
وجه الفنان محمد لطفي الشكر لعائلة ساويرس والمساهيمن في مهرجان الجونة على المجهود المبذول في الدورة الثانية خلال لقائه في حفل الختام.

وقال لطفي إن الجونة من أجمل الأماكن السياحية في العالم، والمهرجان من أحلى المهرجانات الي حضرتها في حياتي وهو لا يقل عن أي مهرجان في العالم.

وتابع إن المهرجان في مستوي عالمي ويبدو أحسن من مستوي بعض مهرجانات في العالم، ولا يوجد أجمل من ذلك سواء في التنظيم أو الجو كل شيء جميل.

وكشف إنه بدأ في تحضير فيلم مع المخرج رؤوف عبد العزيز وإنتاج طالباني من العراق مع مجموعة كبيرة من الفنانين من مصر مى عمر وتونس الفنان ظافر العابدين وغيرهم من الإمارات والكويت وعلى رأسهم النجم الإسباني أنتونيو بانديراس.



يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أقام فعالية خاصة للمخرج الراحل يوسف شاهين، وحمل الحفل موضوع محدد وهو موسيقى تصويرية لأفلام المخرج الراحل على مسرح المارينا بالجونة، وحضرها كل من منى زكي وإلهام شاهين ويسرا وأمينة خليل وهشام سليم وأحمد داود وعلا رشدي وعمرو منسي وداود عبد السيد.

اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لجوائز مهرجان الجونة السينمائي 2018 .. "يوم الدين" يحصد جائزتين وحضور عربي لافت


جوائز الجونة السينمائي- جائزة ثانية لـ "يوم الدين" والنجمة الذهبية من نصيب "أرض متخيلة"

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

9/28/2018 11:53:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"