إياد نصار يوجه رسالة لمحمد رمضان.. هذا ما طلبه منه

إياد نصار يوجه رسالة لمحمد رمضان.. هذا ما طلبه منه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 13:3
إياد نصار إياد نصار
تحدث الممثل الأردني إياد نصار بصراحة كبيرة وتطرق للكثير من الموضوعات خلال حلوله ضيفا على برنامج "تخاريف" من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة MBC.

تضمنت الحلقة فقرة يوجه خلالها الضيف رسائل على هيئة وصية لبعض الأشخاص، وطلبت وفاء الكيلاني من نصار أن يوجه وصية للممثل محمد رمضان.

قال إياد إنه يعرف رمضان على المستوى الإنساني منذ فترة، وهو إنسان جيد ولا يوجد بينهما أي مشكلة، وفي رأيه هو لا يشكل أي خطر عليه فكل منهما في عالم مختلف.

تابع إياد حديثه عن رمضان مؤكدا أنه شاهد بنفسه نجاح رمضان عندما شاركه في فيلم "جواب اعتقال" ورأى كيف تُقفل بعض الشوارع بسبب جماهيريته الكبيرة.

أما وصيته ورسالته له فطلب منه أن يهدأ قليلا، ويرى أنه لا داعي لكل ما يفعله، فهو ممثل موهوب لكن عليه ألا يشتت نفسه ويركز على النجاح الذي أعطاه الله له.

يذكر أن إياد نصار يعرض له في السينمات فيلم "تراب الماس" وهو من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وشيرين رضا وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، سيناريو أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إياد نصار يتذكر موقفا مضحكا مع عادل إمام

بالفيديو- إياد نصار يكشف عن أعماله الفنية الجديدة

كلمات متعلقة إياد نصار
comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/11/2018 1:03:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"