بالفيديو- إياد نصار يتذكر موقفا مضحكا مع عادل إمام

بالفيديو- إياد نصار يتذكر موقفا مضحكا مع عادل إمام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 11:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 سبتمبر 2018 - 11:44
عادل إمام وإياد نصار عادل إمام وإياد نصار
حل الممثل الأردني إياد نصار ضيفا على الحلقة الثانية من برنامج "تخاريف" من تقديم وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة MBC.

خلال الحلقة تذكر إياد موقفا مضحكا جمعه بالفنان عادل إمام، وحكى أنه خلال العرض الخاص لفيلم "ساعة ونص" كان إمام ضمن الحضور.

تابع إياد حكايته بأن خطيبته كانت برفقته وذهبا سويا لإلقاء التحية على إمام ووقتها مازحة وسأله من هذه الفتاة فأجابه إياد إنها خطيبته، فرد عليه إمام وقال له إنه كل مرة يلتقي به يكون معه فتاة ويجيبه أنها خطيبته.



على جانب آخر، كشف إياد في لقاء مع برنامج MBCTrending أنه يستعد لفيلم جديد المقرر تصويره خلال شهر سبتمبر.

وأضاف أن الفيلم تدور قصته في فصل الشتاء وليلة رأس السنة لذا سيستمر التصوير خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لتتناسب الأجواء مع قصة الفيلم.

أما عن التليفزيون فأكد أنه يبحث عن عمل جديد يعود به في رمضان 2019 ويكون على نفس مستوى مسلسله "هذا المساء" الذي عرض في رمضان 2017 وحقق نجاحا ونال استحسان الجمهور.




يذكر أن إياد نصار يعرض له في السينمات فيلم "تراب الماس" وهو من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وشيرين رضا وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، سيناريو أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا:

تعرف على إجمالي إيرادات أفلام عيد الأضحى.. "البدلة" في الصدارة و"تراب الماس" يتفوق على "الديزل"
القائمة الكاملة لإيرادات أفلام عيد الأضحى ليوم الاثنين 27 أغسطس.. "الديزل" يتراجع أمام "تراب الماس"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

9/11/2018 11:44:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"