بالفيديو- إليسا اكتشفت إصابتها بالسرطان في هذا الوقت تحديدا

بالفيديو- إليسا اكتشفت إصابتها بالسرطان في هذا الوقت تحديدا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:58 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 10:58
إليسا إليسا
لا زال الحديث مستمرا عن المفاجأة التي فجرتها المطربة اللبنانية إليسا بإعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني".

كشف مقدم البرامج اللبناني صبحي عطري خلال حلقة جديدة من برنامج MBCTrending عن الوقت الذي اكتشفت فيه إليسا إصابتها بالمرض.

قال عطري إن إليسا عرفت بمرضها قبل 3 أيام فقط من حفلها في رأس السنة الذي ظهرت فيه منفعله ومتوتره، ووقتها تلقت انتقادات عديدة بعد انتشار فيديو لها وهي ترفض مصافحة معجبة والحديث مع صحفي.

وأكد صبحي أنها وقتها كانت تعيش في صدمة كبيرة بعد معرفتها بالخبر، وأنها رغم ذلك أحيت الحفل وأدت بشكل رائع.



كما كشف صبحي عطري أن الحلقة التي ظهرت فيها إليسا تغني "بلاي باك" في برنامج The voice، أنها كانت قبل الحلقة تخضع لجلسة علاج ولم تستطع أن تغني مباشرة في الحلقة، ولم يظهر عليها أي شيء في كواليسها.



كانت إليسا فجرت مفاجأة لجمهورها وزملائها في الوسط الفني بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها منه من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" التي حققت في أقل من 24 ساعة 2 مليون مشاهدة.



اقرأ أيضا:

٤ شواهد تؤكد قوة إليسا في تحدي مرض سرطان الثدي

بالفيديو- إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

كلمات متعلقة إليسا mbctrending
comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/9/2018 10:58:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"