بالفيديو- إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

بالفيديو- إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:22
إليسا إليسا
كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي شكل صدمة لجمهورها ومحبيها.

وقررت إليسا الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

وقالت إليسا وهي تبكي "حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد علي أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين".

وأكملت حديثها "أذهب الى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة".



وفي نهاية الفيديو كليب حرصت إليسا على توجيه رسالة هامة للسيدات بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها انتصرت على المرض.

وكتبت: "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته".

يشار إلى أن أغاني أليوم "إلى كل اللي بيحبوني" لإليسا تنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.

اقرأ أيضا

بالفيديو هذه الأغنية تحقق أعلى نسبة استماع من ألبوم إليسا "إلى كل اللي بيحبوني"

كلمات متعلقة إليسا
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/7/2018 1:22:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"