٤ شواهد تؤكد قوة إليسا في تحدي مرض سرطان الثدي

٤ شواهد تؤكد قوة إليسا في تحدي مرض سرطان الثدي

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 17:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 17:37
إليسا إليسا
"وقالوا سعيدة في حياتها.. واصلة لكل أحلامها.. وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها.. وعايشة كأنها في جنة وكل الدنيا مالكاها..
وقالوا عنيدة وقوية مابيأثرش شيء فيها.. محدش في الحياة يقدر يمشوا كلمتوا عليها.. هتحلم ليه وتتمنى مفيش ولا حاجة نقصاها".


بهذه الكلمات قدمت المطربة اللبنانية إليسا واحدة من أفضل أغنياتها "عكس اللي شايفنها"، التي حققت نجاحا كبيرا، ورغم تصريح المطربة من قبل بأن الأغنية لم تمثل حياتها الشخصية بشكل عام، قادها القدر لكي تنطبق عليها.

فمنذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 7 أغسطس فوجئ محبو المطربة اللبنانية إليسا بكشفها عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال أحدث كليباتها "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بالمرض.

وقالت إليسا وهي تبكي "حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد علي أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين".

وأكملت حديثها "أذهب الى الاستوديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة".

ويستعرض FilFan.com، ٤ شواهد تؤكد تحدي إليسا للمرض والتغلب عليه.

- حب الذات

حب الإنسان لذاته يعد أمرا هاما لتخطيه أي صعاب، ويبدو أن هذا ما فعلته المطربة.

وقالت إليسا في إحدى مقابلاتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة"، إن الشخص الذي لا يدرك حجمه وقيمته إنسان لا يقدر قيمة نفسه وإنها تحب نفسها.



- إيمانها

أكدت إليسا من قبل إنها تحب التطلع في جميع الأديان ورغم أنها تنتمي إلى الدين المسيحي تحب الدين الإسلامي ومطلعة عليه، كما أنها تحب أقوال الشيح الشعراوي وأيضا علي بن أبي طالب.

وقالت أنا امرأة مؤمنة وأعرف أنه "لن يصيبكم إلا ما كتب الله لكم".



- حبها لعملها

رغم تعرضها لحالة إغماء منذ أشهر أثناء إحياء حفلا غنائيا بالقرية العالمية في دبي، وسقوطها فجأة أثناء الغناء على المسرح، ونقلها إلى المستشفى، لم تصرح المطربة بأي شيء عن مرضها بل قالت وقتها إن سبب ما حدث إرهاق فقط.

ليس ذلك فقط بل استكملت إليسا جولاتها الغنائية، وكأن شيئا لم يكن.

- استمتاعها بالحياة

من المعروف أن إليسا تحب التواصل الدائم مع جمهورها من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، ورغم ذلك لم تشعرهم يوما بمرضها، وكانت على النقيض تماما.

وكانت تشارك جمهورها لحظاتها السعيدة التي تقضيها مع أصدقائها، أو سفرها للاستجمام.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

أول تعليق من إليسا بعد الكشف عن شفائها من سرطان الثدي

كلمات متعلقة إليسا
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/7/2018 5:37:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"