مشاهير دعموا إليسا بعد إعلان مرضها بالسرطان.. سيرين عبد النور بكت وأحلام وشيرين ساندوها بكلمات مؤثرة

مشاهير دعموا إليسا بعد إعلان مرضها بالسرطان.. سيرين عبد النور بكت وأحلام وشيرين ساندوها بكلمات مؤثرة

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 0:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 0:27
إليسا إليسا
ما أن أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن معاناتها مع مرض سرطان الثدي وشفاءها منه، حتى انهالت عليها التعليقات من زملائها لمساندتها في محنتها.

وكانت أول من ساندت إليسا في هذه المحنة هي الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي حرصت على توجيه رسالة لمواطنتها إليسا بعد الكشف عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين.

ففي البداية حمدت الله على سلامتها، ووصفتها بأنها إنسانة لا يليق بها إلى الضحك والغناء.

وأضافت أنها انهارت من البكاء عقب علمها بالخبر ومعرفة قصة مرضها.





وقالت مايا دياب إنها تأثرت عند رؤية فيديو أغنية إليسا "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي كشفت فيه معاناتها مع المرض، خاصة وأنها امرأة حقيقية وليست متملقة.

وأضافت أنها مثال للصمود والمحاربة التي كشفت عن قصتها بذكاء وصدق دون استعطاف.




أما شيرين عبد الوهاب حرصت على دعمها مؤكدة أنها تتمتع بالقوة وستنتهي من كل الصعاب التي مرت بها.




ساند المطرب اللبناني راغب علامة صديقته إليسا في محنة مرضها بسرطان الثدي، بعد إعلانها الشفاء منه صباح اليوم.

ففي البداية حمد الله على سلامتها مؤكدا أنه كان خبرا مفاجئا له، مشيرا إلى أن من حارب الحاقدين يكون قادرا على الانتصار دائما.

وتمنى راغب للمطربة حياة سعيدة مثل صوتها وأن تكون بصحة جيدة ونجاح دائما.




وكتب الجسمي عبر حسابه على Twitter:"لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسما آخرا، سنطلق عليه إليسا. الحمد لله على سلامتك عزيزتي".




أما الفنانة الإماراتية أحلام فساندتها بتقديم الدعاء لها عبر حسابها على Instagram وكتبت: "استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه اليسا كلنا معك وبندعي لك بحبك".



وأخيراً قدم الفنان تامر حسني كلمات المساندة الذي علق لها عبر صورتها على Instagram مؤكداً على قوتها في تحدي المرض وتمنى لها الشفاء السريع.

إليسا

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال أحداث أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

اقرأ أيضاً

٤ شواهد تؤكد قوة إليسا في تحدي مرض سرطان الثدي

بالفيديو- إليسا تكشف للمرة الأولى عن إصابتها بسرطان الثدي

comments powered by Disqus

مي فهمي

8/8/2018 12:27:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"