توم كروز يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي.. "ويني ذا بو" يتفوق على ميريل ستريب

توم كروز يحافظ على صدارة شباك التذاكر الأمريكي.. "ويني ذا بو" يتفوق على ميريل ستريب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 16:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 16:32
ميريل ستريب و"ويني ذا بو" وتوم كروز ميريل ستريب و"ويني ذا بو" وتوم كروز
شهدت دور العرض السينمائية طرح 3 أفلام جديدة خلال الأيام الماضية، نجحت في تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي.

وابتعدت مجموعة من الأفلام عن مراكز الصدارة منها خامس إنتاجات سلسلة الحديقة الجيورسيةJurassic World: Fallen Kingdom، وأحدث أعمال دواين جونسون السينمائية Skyscraper.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم Teen Titans Go! To The Movies الذي تراجع 5 مراكز هذا الأسبوع، بعد تحقيقه 4 ملايين و860 ألف دولار.

وهبط فيلم Incredibles 2 إلى المركز التاسع بعد شغله المركز السابع في الأسبوع الماضي، حاصلا على 5 ملايين و9 آلاف دولار.

واحتل فيلم الخيال العلمي The Darkest Minds المركز الثامن في أول أيام عرضه، محققا 5 ملايين و800 ألف دولار.

وجاء فيلم Ant-Man and the Wasp في المركز السابع مسجلا تراجعا طفيفا بعد حصده 6 ملايين و188 ألف دولار هذا الأسبوع. وشغل الجزء الثالث من Hotel Transylvania المركز السادس محققا 8 ملايين و200 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office، التي يلاحظ أن معظمها تتمة لأجزاء ناجحة.

5-The Equalizer 2



في أسبوع عرضه الثالث، حقق الجزء الثاني من The Equalizer إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و830 ألف دولار، لكنه في الوقت نفسه تراجع مركزين.

يشار إلى أن الفيلم تقدر ميزانيته بـ62 مليون دولار، وإجماليا حصد 87 مليونا و586 ألف دولار

تدور أحداثه حول "روبرت ماكول" الذي يهب وقته وحياته لتحقيق العدالة للمقهورين والمظلومين في المجتمع. يركز هذا الجزء على سؤال: إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟

4- Mamma Mia! Here We Go Again



لا يزال الفيلم الموسيقي قادرا على المنافسة في أسبوع عرضه الثالث، فقد حصل على 9 ملايين و9 آلاف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ230 مليونا و535 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "صوفيا" التي تقرر الذهاب إلى جزيرة كالوكايري اليونانية، بعد معرفتها بخبر حملها. وذلك لأن والدتها زارت المكان نفسه عندما كانت حامل بها. هناك تخوض تجارب مختلفة وتتعرف على ماض والدتها الذي لا تعرف عنه شيئا.

انضمت الممثلة ليلي جيمس إلى جانب أبطال الجزء الأول: ميريل ستريب، وبيرس بروسنان، وأماندا سيفريد، وكريستين بارانسكي وكولين فيرث.

3- The Spy Who Dumped Me



في أول أسابيع عرضه، حصل الفيلم الكوميدي على 12 مليونا و350 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي. يشار إلى أن ميزانيته تقدر بـ40 مليون دولار.

تدور الأحداث حول الصديقتين "أودري" و"مورجن" المتورطتين في مؤامرة دولية بسبب الصديق السابق لأحدهما الذي تبين أنه جاسوس.


2- Christopher Robin



الفيلم الكوميدي الذي تم منع عرضه في الصين، تمكن من شغل المركز الثاني في شباك التذاكر الأمريكي بعد تحقيقه 25 مليونا و3 آلاف دولار في أول أيام طرحه.

تركز قصة الفيلم على رجل يدعى "كريستوفر روبن" لديه الكثير من المسؤوليات تجاه عائلته وعمله، حتى يلتقي بصديقه القديم "ويني ذا بو" الذي ينجح في إعادة طفولته المنسية ويذكره بمتعة الحياة الحقيقية.

1- Mission: Impossible - Fallout



حافظ الجزء السادس من سلسلة Mission Impossible على مركز الصدارة في أسبوع عرضه الثاني محققا 35 مليون دولار، فيما بلغت إيراداته إجماليا 329 مليونا و487 ألف دولار.

تدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق "إيثان هانت"، يسابقون فيها الزمن بعد سير الأمور على نحو خاطئ.

اقرأ أيضًا:

لهذا السبب أصر نولان على اختيار هيث ليدجر لدور "الجوكر"

منع فيلم Christopher Robin من العرض في الصين بسبب شخصية "ويني ذا بو" ورئيس الجمهورية

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/6/2018 4:32:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"