مراد يلدريم يهنئ تامر حسني بألبومه الجديد

مراد يلدريم يهنئ تامر حسني بألبومه الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 13:45 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 16:43
تامر حسني ومراد يلدريم تامر حسني ومراد يلدريم
هنأ الممثل التركي مراد يلدريم الشهر عربيا باسم "أمير" الفنان تامر حسني لطرحه ألبومه الجديد "عيش بشوقك".

نشر تامر منذ يومين فيديو عبر حسابه على Instagram للإعلان عن طرح ألبومه الجديد بالأسواق، وتلقى تعليقا من يلدريم ليبارك له على الألبوم.

تامر حسني

كان تامر حسني تعرف على الممثل التركي عن طريق زوجته المغربية بسمة بوسيل وهي صديقة زوجة مراد يلدريم المغربية إيمان ألباني.

تامر حسني

يذكر أن ألبوم "عيش بشوقك" يتضمن أغنيات متنوعة وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش".

وأكد تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك" محطة هامة في مشواره، ستساهم في رفع مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر سيُتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

اقرأ أيضا

"الأحضان" هي الحل الأمثل لتامر حسني في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"
لهذا السبب خاض تامر حسني مغامرة إنتاج ألبوم "عيش بشوقك"



comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/5/2018 4:43:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"