لهذا السبب خاض تامر حسني مغامرة إنتاج ألبوم "عيش بشوقك"

لهذا السبب خاض تامر حسني مغامرة إنتاج ألبوم "عيش بشوقك"

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 10:17 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 10:19
تامر حسني تامر حسني
فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره هذا العام بإتجاهه للإنتاج الموسيقي وتولي شركته TH Production إنتاج ألبومه الجديد "عيش بشوقك".

وتحدث البعض عن أسباب إنتاج تامر حسني لنفسه، مما جعله يكشف للجميع سبب إتخاذه لهذه الخطوة في مشواره الموسيقي.

كتب حسني منشورا عبر صفحته الرسمية على Facebook ليكشف أسباب إنتاجه للألبوم ويتحدث لجمهوره بصراحة كبيرة.

قال إنه سئل كثيرا عن أسباب إنتاجه للألبوم والإجابة هي أنه أراد أن تحدث نقله نوعية في الموسيقى في مصر والوطن العربي، لأن الجمهور العربي يستحق ذلك لأنه متطلع ومدرك للموسيقى العالمية، لذا على الفنانين أن يبذلوا جهدا أكبر من أجل فن أرقى.

أضاف قائلا إن لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وفي كافة أنحاء العالم، لذا كان عليه أن يجتهد ليقدم عملا مختلفا.

وعبر حسني عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي يتلقاها على الألبوم موجها شكره لكل من عمل معه وساعده مؤكدا أنه في الفترة القادمة سيشكر كل من يعمل في شركة TH Production بطريقته الخاصة كاشفا أن ما يربط بينهم هو الحب والإخلاص وليس عقودا ورقية.



ألبوم "عيش بشوقك" يتضمن أغنيات متنوعة وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش".

وأكد تامر حسني أن ألبومه الغنائي الجديد "عيش بشوقك" محطة هامة في مشواره، ستساهم في رفع مستوى صناعة الموسيقى لمستوى آخر سيُتبع الفترة المقبلة لقوة تأثيره ومواكبته للمواصفات العالمية.

اقرأ أيضا

"الأحضان" هي الحل الأمثل لتامر حسني في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"

بالفيديو- تامر حسني يطرح ألبوم "عيش بشوقك" رسميا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/5/2018 10:19:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"