"الأحضان" هي الحل الأمثل لتامر حسني في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"

"الأحضان" هي الحل الأمثل لتامر حسني في ألبومه الجديد "عيش بشوقك"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 6:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 6:39
تامر حسني تامر حسني
طرح الفنان تامر حسني أحدث ألبوماته "عيش بشوقك" الذي ضم 13 أغنية تتناول مشاكل الحب والهجر، وكان هناك عامل مشترك في 5 أغاني وهو "الحضن"!

كانت البداية مع أغنية "قابلتيني"، وضمن كلمات الأغنية التي كتبها تامر حسين: "ليييه أنا عيشت دنيتي ليكي ليه.. رد السؤاد دا هتعرفيه لو حضني تيجي ثانية فيه".



وأيضا في أغنية "ناسيني ليه" التي يحاول فيها تامر حسني مراضاة حبيبته، جاء في الكلمات التي كتبها أيضا تامر حسين: "تعالى لومني ريح قلبي وارتاح .. تعالى ياللي نفسي في حضنك ارتاح".



أما في أغنية "كفاياك أعذار" فلم تذكر الكلمات التي كتبها هاني أبو النجا أي أحضان، ولكن في نهاية الكليب الذي أخرجه مازن نيازي، كان حضن تامر لحبيبته هو الحل لاحتواء مشكلتها معه.



ورغم أن أغنية "حكايات الحب" مختلفة عن السابقين، ولكن كاتبها صابر كمال وجد أن الحضن ضروري لاستكمال قصة الحب، فجاءت الكلمات "أهرب من حضن اتدارى في حضن أتاريني بداوي الحزن بحزن".



وفي أغنية "حلم السنين" جاء الحضن للتعبير عن شدة الحب والاشتياق في كلمات كتبها تامر حسين، وجاء بها: "عشنا وشوفناه اليوم اللي اشتقانا له احضني قصاد الناس يا حبيبي وماله".



اقرأ أيضا

بالفيديو- تامر حسني يطرح ألبوم "عيش بشوقك" رسميا

comments powered by Disqus

مي جودة

8/3/2018 6:39:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"