بالفيديو- مراد مكرم: تم رفض مقابلتي لرئيس الجمهورية لأنني شخص بدين

بالفيديو- مراد مكرم: تم رفض مقابلتي لرئيس الجمهورية لأنني شخص بدين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 23:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 23:46
مراد مكرم مراد مكرم
تحدث الممثل مراد مكرم عن نجاحه في دور "عزيز"، الذي لعبه في مسلسل "ليالي أوجيني"، وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وحقق ردود فعل قوية.

وقال مكرم خلال حلوله ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، الذي يعرض على شاشة قناة cbc، إن نجاحه في هذا الدور تحديدا أسعده كثيرا لأنه كان تحديا بالنسبة له.

وأضاف أن خلال عمله في المنوعات كان يتلقى ردود فعل غريبة عن وزنه الزائد رغم أنه كان أنحف من ذلك قرابة 35 كيلو، وقيل له وقتها إنه لا يمكن أن يقابل رئيس الجمهورية بهذا الشكل.

وأشار إلى أنه كان يتلقى نفس ردود الفعل حول تفكيره في العمل بالتمثيل وأنه سيحصر نفسه في أدوار محددة.

واندهش مكرم من تعامل المجتمع مع الشخص البدين رغم أنه مواطن وله الحق في أي شيء.



ثم توجه بالشكر للمخرج اني خليفة لأنه أول من رشحه للقيام بدور كامل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وليس الظهور في عدد حلقات قليل فقط.

مسلسل "ليالي أوجيني" من بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وكارمن بصيبص ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا

مراد مكرم: "ليالي أوجيني" يعبر عن مصر النظيفة التي وحشتنا

وليد فواز يعقب مجددا على انفصاله عن مي سليم

comments powered by Disqus

يارا عماد

8/3/2018 11:46:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"