وليد فواز يعقب مجددا على انفصاله عن مي سليم

وليد فواز يعقب مجددا على انفصاله عن مي سليم

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 22:12
مي سليم ووليد فواز مي سليم ووليد فواز
يبدو أن الحديث عن انفصال وليد فواز ومي سليم لم ينته حتى الآن، فالبعض لازال يترقب تعليقات كل منهما حول وقوع وأسباب الانفصال خاصة بعد تصريح الأول بأنه سيقين مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل إنهاء هذه الزيجة.

فمن فترة للثانية ينشر فواز عبر حسابه مقاطع من أغنيات أو أمثال ولكن يأخذها البعض بأنها موجهة لمي سليم، الأمر الذي جعله يخرج عن صمته ليوضح هذا الأمر.

وكتب عبر حسابه على Instagram، أنه لديه حياة بها أحداث وأشخاص آخرين وأن زواجه تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين، ولا يريد الحديث عنها مجددا.

وأضاف أنه يحضر لمفاجأة سيعلن عنها قريبا، ثم توجه بالشكر لكل من دعمه وهاجمه أيضا.

هو انا هعيش عمري كله.. كل ما اكتب بوست او حكمة عجبتني او مقطع من أغنية تتفسر علي انها تلميح وتلقيح مش كده يا اخوانا! والله العظيم حياتي فيها حاجات ومحتاجات واشخاص واحداث تانية .. توضيح اخير علشان نقفل الموضوع ده تماما: زواجي تجربة وانتهت باحترام متبادل بين الطرفين فمش كل كلمة هاكتبها هاترجعنا لنقطة الصفر... نقطة من أول السطر وبالمناسبة عندي ليكو مفاجأة هاعلن عنها قريب جدا.... شكرًا لكل اللي هاجمني واللي دعمني....

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on



يذكر أن وليد فواز أعلن انفصاله عن مي سليم في السبت 14 يوليو بعد زواج استمر ثلاثة أسابيع.

وأصدر فواز بيانا يعلن فيه عن ندمه في تعجله من الزواج من مي سليم، مشيرا إلى أن الحب وحده لا يكفي للزواج، حامدا الله أن هذه الزيحة لم تطل وينتج عنها أبناء.

اقرأ أيضا

ردود فعل الفنانين على أزمة وليد فواز ومي سليم.. هؤلاء يهاجمون الممثل

وفاء عامر تهاجم وليد فواز دفاعا عن مي سليم

كلمات متعلقة مي سليم وليد فواز
comments powered by Disqus

يارا عماد

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"