مراد مكرم: "ليالي أوجيني" يعبر عن مصر النظيفة التي وحشتنا

مراد مكرم: "ليالي أوجيني" يعبر عن مصر النظيفة التي وحشتنا

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 16:54 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 20:57
مراد مكرم مراد مكرم
كشف الفنان مراد مكرم عن رؤيته لمسلسل "ليالي أوچيني"، الذي يشارك فيه بشخصية "عزيز"، ويعرض على قناة CBC في شهر رمضان .

قال مكرم في تصريحات لايف عبر صفحة CBC الرسمية على Facebook إن المسلسل به كل "حاجة حلوة وحشانا في مصر"، موضحًا أنه لم يتواجد في فترة الأربعينيات التي تدور فيها أحداث المسلسل، ولكن قرأ وشاهد أفلامًا عن تلك الفترة بل وسمع أيضًا عنها عن طريق والده الراحل.

ويرى مرام مكرم أن "ليالي أوچيني"، هو مصر الجميلة وأيضًا النظيفة التي كان يوجد بها مصريين يتمتعون بأخلاق كبيرة، وكان الاحترام هو اللغة السائدة بينهم في حياتهم اليومية.

"ليالي أوچيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص، إلى جانب إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، وهو من تأليف إنجي القاسم وسما أحمد، وإخراج هاني خليفة.

يعرض المسلسل طوال شهر رمضان على قناة CBCفي تمام الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضا

حمادة هلال والبحث دائما عن "قانون عمر".. جوجل يؤكد نجاحه بعيدا عن الضجيج الإعلامي


5 أسباب تجعل "عوالم خفية" مختلف عن أعمال عادل إمام السابقة.. الربط بأحداث حقيقية

comments powered by Disqus

شريف جمال

6/7/2018 8:57:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"