حمادة هلال والبحث دائما عن "قانون عمر".. جوجل يؤكد نجاحه بعيدا عن الضجيج الإعلامي

حمادة هلال والبحث دائما عن "قانون عمر".. جوجل يؤكد نجاحه بعيدا عن الضجيج الإعلامي

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 15:15 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يونيو 2018 - 15:36
حمادة هلال حمادة هلال
تظلم بعض المسلسلات بالعرض الحصري على قناة محددة، وعدم وجود فيديوهات لها عبر موقع الفيديوهات YouTube الأسهل في الاستخدام والمشاهدة.

هذه الأعمال لا تشاهد بشكل جيد عند عرضها الحصري، وتأخذ فرصة أكبر بعد ذلك عندما تعرض على قنوات متنوعة.

لكن الأمر مختلف مع الفنان حمادة هلال، فعلى الرغم من أن مسلسلاته تعرض على قنوات MBC بشكل حصري، وفيديوهات الحلقات تكون من خلال موقع "شاهد" التابع لهذه القنوات، إلا أن جمهوره يتابع مسلسلاته وينتظر الحلقات ويبحث عنها دائما.

هذا العام يشارك حمادة هلال في رمضان 2018 بمسلسل "قانون عمر"، ويحرص الجمهور على متابعة المسلسل، حتى أنه أصبح ضمن الأكثر شيوعا وبحثا عبر محرك البحث Google لأيام متتالية.

لدى حمادة هلال قاعدة جماهيرية تكبر مع كل مسلسل يعرض له، ويبدو أن الجمهور أحب الشخصية التي يقدمها في المسلسل هذا العام، حتى أنها أصبحت منتشرة في كل مكان فنجد T-shirt مطبوع عليه صورة هلال من المسلسل، أو غطاء للهواتف المحمولة.

❤️😍😍😍😍#قانون_عمر

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on



ويسعد كثيرا حمادة هلال بهذا النجاح وانتشار مسلسله وحب الجمهور له، وينشر عبر حسابه على Instagram صور لمنتجات تحمل اسم مسلسله ليحمد الله على النجاح.

الحمد لله 🌺🌺🌺

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on



ولا يعتمد حمادة هلال على الضجيج الإعلامي أو البيانات الصحفية التي تؤكد نجاح مسلسله، مثلما يفعل الكثير من نجوم مسلسلات رمضان، بل يبدو أنه يفضل العمل في صمت تام، وترك الحكم للجمهور.

يشارك في بطولة "قانون عمر" إيمان العاصي، ومحسن منصور، وفاطمة ناصر، ومصطفى أبو سريع، وأشرف زكى، وفتوح أحمد، وإيهاب فهمي، وحجاج عبد العظيم، ومحمد أبو الوفا، وليلى حسين، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج صادق الصباح.


اقرأ أيضا:

صور- T-shirt حمادة هلال بمسلسل "قانون عمر" يملأ متاجر الملابس

خاص- حمادة هلال يغني لـ "ست الناس" في "قانون عمر"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/7/2018 3:36:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"