خاص- حمادة هلال يغني لـ "ست الناس" في "قانون عمر"

خاص- حمادة هلال يغني لـ "ست الناس" في "قانون عمر"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 16:54
قانون عمر قانون عمر
انتهى الفنان حمادة هلال من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "ست الناس" وهي إهداء لوالدته ضمن أحداث مسلسل "قانون عمر" والتي تمر بمواقف صعبة.

الأغنية من كلمات هشام عبد الحميد وألحان حسن سراج وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، لتكون الأغنية الدعائية للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

شخصية "عمر" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل تتعرض للظلم، وهي صورة مشابهة للظلم الذي تتعرض له بعض النماذج الحقيقية في المجتمع حسبما يرصدها مؤلف العمل فداء الشندويلي، كما حرص على توزيع الأحداث على مدار 30 حلقة بإيقاع سريع حتى لا يصاب المشاهد بملل.

وكان حمادة هلال كشف في بيان إعلامي أن الخطوط الدرامية في العمل تجمع مشاهد رومانسية بينه وبين إيمان العاصي، إذ يواجهون الكثير من العوائق، كما يتم استعراض قصة حب أخرى من طرف واحد بعد أن تقع فتاة متزوجة في حبه وتخطط لكي يكون جزء من ممتلكاتها موضحا أن المسلسل يقدم خليط من كل شيء في سياق الأحداث الطبيعي، بما في الكوميديا التي تعتمد على الموقف من خلال شخصية حجاج عبد العظيم ومصطفى أبو سريع والشر من خلال محسن منصور وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر.

يشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي، وفاطمة ناصر، وحجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمي، ومحسن منصور، ومصطفى أبو سريع والوجه الجديد نسمة بهي وإخراج أحمد شفيق.

وتدور الأحداث حول مهندس ميكانيكي يدعى "عمر" يعمل في مركز صيانة للسيارات لدي صاحب المصنع ويقع في حب ابنته "مريم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، لكن رحلته لن تكون طبيعية طوال الوقت حيث سيتعرض للظلم في حياته ويدخل السجن زوراً، فيقرر فور خروجه التمرد على فكرة الظلم نفسها ووضع قانونه الخاص.

اقرأ أيضا

9 نجوم وظواهر لن تشاهدها في مسلسلات رمضان 2018.. شابوه يوسف الشريف


قنوات سرقة الأفلام تستغل محمد صلاح.. محاولات لإغلاقها وضحاياها من البسطاء

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"