9 نجوم وظواهر لن تشاهدها في مسلسلات رمضان 2018.. شابوه يوسف الشريف

9 نجوم وظواهر لن تشاهدها في مسلسلات رمضان 2018.. شابوه يوسف الشريف

محمود ترك وأمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 13:37 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 15:56
نجوم وظواهر لن تشاهدها في رمضان 2018 نجوم وظواهر لن تشاهدها في رمضان 2018
مسلسلات درامية عديدة تعرض في شهر رمضان المقبل، على مختلف القنوات الفضائية، عددها أقل من المواسم الرمضانية الماضية،

لكن وسط هذه الأعمال والنجوم المتنافسة، هناك 9 أشياء لن نشاهدها في رمضان المقبل ربما نكون اعتدنا عليها، خصوصا أن معظمها كان يشكل ظواهر خاصة في رمضان من كل عام.

1- يغيب يوسف الشريف عن الدراما الرمضانية في 2018، والذي كانت تشكل أعماله ظاهرة خاصة، وله جمهور يحب أعماله ويتابعه، ولا ننسى كم القبعات التي كانت ترفع لتحية يوسف الشريف على أعماله في رمضان" شابوه يوسف الشريف"، التي كانت تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

2- لن نشاهد هذا العام مسلسلات لنجوم اعتدنا وجودهم في رمضان وأبرزهم إياد نصار وغادة عادل وأنوشكا.

3-محمد إمام شارك وقام ببطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية منذ رمضان 2010 عندما شارك في مسلسل "بالشمع الأحمر" بطولة يسرا، ثم شارك والده في أعمال "فرقة ناجي عطا الله" و"صاحب السعادة"، وأيضا شارك في أعمال "خطوط حمراء" و"دلع بنات"، حتى قام بالبطولة المطلقة لمسلسل "لمعي القط" في رمضان 2017، لكن هذا العام لن يشارك محمد إمام في أي عمل فني لرمضان.

4-اعتدنا أن نرى عادل إمام في رمضان على شاشة mbc مصر، لكن هذا العام يغادر النجم الملقب بـ"الزعيم" القناة التي استمر في العمل معها لمدة 6 سنوات، إذ يعرض مسلسله "عوالم خفية" على قناة cbc، وحول ذلك قال مازن حايك المتحدث الإعلامي لمجموعة قنوات mbc: نحن نحترم عادل إمام بشدة، فهو نجم كبير، وأمضينا سنوات كثيرة في التعاون معا، ونكن له معزة خاصة، لكن هذه طبيعة السوق الإعلامي والعرض والطلب، وهذا ما يزيد من المنافسة الصحية التي يكون لها مردودا طيبا.

5-لن نرى هذا العام المنافسة بين الثنائي دنيا وإيمي سمير غانم، إذ تغيب الأولى فيما تحضر الثانية بمسلسل "عزمي وأشجان" مع حسن الرداد، وكانت دنيا وإيمي قدما في رمضان 2017 مسلسل "في الـ لا لا لاند" إذ ظهرت الشقيقة الصغرى كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل، وشاركا معا في بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016، أما في عام 2015 فقد شاركت دنيا بمسلسل "لهفة"، فيما نافست إيمي بمسلسل "حق ميت".

6-يغيب الثنائي السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير عن رمضان 2018، بعد أن تعاونا على مدار الـ3 سنوات الماضية في 3 مسلسلات حققت نجاحا كبيرها وهي على التوالي "طريقي" و"جراند أوتيل" و"لا تطفئ الشمس".

7-تعاونت يسرا في العام الماضي وقبل الماضي مع السيناريست محمد رجاء والمخرج هاني خليفة في مسلسلي "الحساب يجمع" و"فوق مستوى الشبهات"، لكن هذا العام يغيب الثلاثي يسرا ورجاء وخليفة، فكل منهم لديه عمل منفصل عن الآخر.

8-بعد حوالي 7 سنوات من تواجده المتواصل في رمضان من خلال عدة أعمال فنية معظمها مع عادل إمام، يغيب السيناريست يوسف معاطي عن رمضان 2018، إذ لا يقدم أي مسلسل تليفزيوني، فالمؤلف الذي قدم مع هنيدي مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2011 يبدو أن اختار أن يأخذ راحة هذا العام، بعدما قدم العام الماضي مسلسلين في رمضان 2017 وهما "عفاريت عدلي علام" و"إزي الصحة".

9- "باب الحارة" يغيب عن رمضان 2018، إذ قرر صناع العمل عرض الجزء العاشر من المسلسل في عام 2019، ليغيب واحدا من أشهر المسلسلات السورية التي طالما عًرضت أجزاؤها في رمضان.

اقرأ أيضا

6 تحديات أمام "مسرح مصر" يوميا في رمضان 2018


رمضان 2018- لهذه الأسباب تحتاج إلى مشاهد الفخراني "بالحجم العائلي".. لقاء لم يتكرر منذ 30 عاما ومغامرة جديدة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"