هذا الممثل الشاب ابن الراحل محمد شرف.. تعرف عليه

هذا الممثل الشاب ابن الراحل محمد شرف.. تعرف عليه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 20:36
محمد شرف وابنه محمد شرف وابنه
"ابن الوز عوام"، برهن على صحة هذا المثل العديد من الفنانين وأبنائهم، وآخرهم الراحل محمد شرف الذي قرر ابنه هشام دخول المجال الفني مؤخرا.

هشام محمد شرف ولد في الأسكندرية، وقرر دراسة الفن ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنهى دراسته بالفعل، وكان أول أعماله دور في فيلم "حصلنا الرعب" عام 2014 من بطولة أحمد الجارحي وبدرية طلبة وأيمن قنديل ومحمد شرف وسارة سلامة وعبدالله مشرف، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ طارق عبدالمعطي.

كما شارك هشام في جزئين من مسلسل "راجل و6 ستات"، وهما التاسع والعاشر، الذي قام ببطولته كل من بطولة أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي ومها أبو عوف وانتصار وتأليف عمرو سمير عاطف إخراج أسد فولادكار.

وكانت آخر أعماله السينمائية دور بسيط في فيلم "من 30 سنة"، وشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وميرفت أمين وشريف منير ورجاء الجداوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أما آخر أعماله التليفزيونية فهي دور في مسلسل "أرض النفاق الذي عُرض في رمضان 2018، من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن محمد شرف توفي في عصر الجمعة 27 يوليو في أحد مستشفيات مدينة الأسكندرية بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا

5 مشاهد لـ محمد شرف ظلت عالقة في قلوب المشاهدين .. تعرف عليها

هكذا نعى الفنانون الراحل محمد شرف وتحدثوا عن أبرز مشاهده

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"