هكذا نعى الفنانون الراحل محمد شرف وتحدثوا عن أبرز مشاهده

هكذا نعى الفنانون الراحل محمد شرف وتحدثوا عن أبرز مشاهده

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 19:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 19:58
محمد شرف محمد شرف
عبر عدد من الفنانين عن حزنهم لرحيل الفنان محمد شرف عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.


كتب محمد علي رزق: "البقاء والدوام لله توفي عم محمد شرف، هذا الرجل كان عظيما، نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و قراءة الفاتحة...ربنا يعلم مدى حزني عليه"



وتذكر له أيضا مشهده في فيلم "آسف على الإزعاج".


كما قدم حسني شتا عزاءه كاتبا: "توفى منذ قليل الفنان محمد شرف والد الفنان هشام شرف داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما..ربنا يصبرك ياهشام ... ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه علي اد ما فرحنا ودخل في قلوب محبيه السعاده والفرح ..ادعوله بالرحمه".



وكتبت زينة عبر حسابها بموقع Twitter: "ما أصعب فراق اطيب القلوب في رحلة الحياة".




أما الممثل أحمد فتحي فتذكر أشهر جمل للراحل عبر حسابه بموقع Twitter، وكتب جملا قيلت على لسانه في الأفلام التي شارك بها، وعلق كاتبا: "واحد من أكثر الفنانين الذين أضحكوني، دوره كان يقتصر على مشهد أو مشهدين، ولم يكن بطلا للأعمال، لكن مجرد رؤيته في صورة له من أحد المشاهد ستتذكر ما قاله، ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة".




وكتب محمد عادل "ميدو" عبر حسابه بموقع Twitter: "ربنا يرحمك ... وداعا محمد شرف".




أما محمود البزاوي فأشاد بأدائه في أحد مشاهده مع أحمد حلمي، وعلق كاتبا: "الله يرحمك يا محمد يا حبيبي..من أجمل مشاهده الذي تشعر بأنه كان يقدمه وكأنه حقيقيا، هو مشهده مع أحمد حلمي الذي تحدثوا فيه عن قطار العمر، وداعا محمد شرف".




وعن نفس المشهد كتب مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر: "من أحلى الأدوار التي كتبتها في فيلم (آسف على الإزعاج) ومن أحلى الأدوار التي مثلها، فالشخصيه لم يكن لها اسم ولكن من بساطتها ستعيش مع الجمهور، يرحمك يا ....... محمد شرف الفاتحة".









مي جودة

7/27/2018 7:58:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"