سينما سي سينما الجونة تعرض Hotel Transylvania 3 غدا

سينما سي سينما الجونة تعرض Hotel Transylvania 3 غدا

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 15:8
Hotel Transylvania 3 Hotel Transylvania 3
بعد انطلاق Hotel Transylvania 3: Summer Vacation في الدورة ال71 من مهرجان كان السينمائي بعرض ترويجي ضخم قدمته شركة سوني وبعد نجاح الجزئين الأول والثاني، تعرض سي سينما الجونة الجزء الثالث من فيلم التحريك Hotel Transylvania بدء من يوم الخميس 11 يونيو. ويمكن حجز تذاكر السينما أون لاين من خلال موقع السينما دوت كوم.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation من إخراج جيندي تارتاكوفسكي ويؤدي أصوات الشخصيات النجوم آدم ساندلر، وسيلينا جوميز، وكيفن جيمس، وآندي سامبيرج، وكيجان مايكل كاي.

ويحكي الفيلم قصة رحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، بحيث يتمكن دراكولا والوحوش بالقيام بإجازة مميزة وبمجرد أن تغادر السفينة الميناء، يقع دراكولا في حالة من الرومانسية حين يلتقي بقائدة السفينة الغامضة (إريكا).

سي سينما الجونة تتكون من 3 قاعات تتسع إلى 649 فرداً، تم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية من نظام دولبي للصوت ومعدات مما يقدم للجمهور تجربة سينمائية فريدة من نوعها، وقد تم إفتتاح سي سينما الجونة خلال الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

شركة iProductions تأسست في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا، وقبل تأسيس iProductions كانت بروموميديا تستثمر في إنتاج المحتوى وتملك مكتبة بها 35 عملاً.

ويرأس المنتج أحمد فهمي العضو المنتدب iProductions التي تهدف لأن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى.



اقرأ أيضا

تفاصيل تعاون بن أفليك وآن هاثاواي في فيلم من إنتاج Netflix


رسميا- واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلم منفصل.. تعرف على ميزانيته

كلمات متعلقة hotel transylvania 3
comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"