تفاصيل تعاون بن أفليك وآن هاثاواي في فيلم من إنتاج Netflix

تفاصيل تعاون بن أفليك وآن هاثاواي في فيلم من إنتاج Netflix

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 12:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 13:0
بن أفليك وآن هاثاواي بن أفليك وآن هاثاواي
يبدو أن الممثل بن أفليك قرر التركيز مع شبكة Netflix خلال الفترة المقبلة بدلا من شركات الإنتاج التقليدية. فبعد تعاونه مع الشركة الأمريكية في فيلم Triple Frontier الذي لم يطرح بعد، يعيد الممثل البالغ من العمر 45 عامًا التجربة للمرة الثانية.

هذه المرة، يتعاون أفليك مع بطلة فيلم Ocean’s 8، آن هاثاواي، في فيلم يحمل اسم The Last Thing He Wanted، مأخوذ عن رواية صادرة عام 1996 للكاتب جوان ديديون.

وقد وقع الاختيار على دي ريس، لتولى مسؤولية الإخراج والاشتراك في الكتابة مع ماركو فيلالوبوس. وستركز الأحداث على الصحفية إيلينا ماكماهون التي تجد نفسها في موقف خطير بعد أن تستقيل من وظيفتها وتصبح تاجرة أسلحة لصالح جهة حكومية.

سيتم تصوير الفيلم في بورتوريكو، ومن المتوقع أن يطرح على الشبكة في نهاية عام 2019.

على جانب آخر، فإن مستقبل أفليك مع شخصية "باتمان" غير واضح المعالم، خاصة وأن التقارير الصحفية تشير إلى أنه يفكر في الانسحاب من عالم DC السينمائي بعد الانتهاء من الجزء الثاني لـJustice League.

في المقابل، لدى آن هاثاواي عدة أعمال سينمائية خلال الفترة الجارية، منها فيلم Serenity الذي تتعاون فيه مع ماثيو ماكونهي، وفيلم The Hustle مع تيم بلاك نيلسون وريبيل ويلسون.

اقرأ أيضًا:
تعرف على حقيقة استبدال بن أفليك بـ جاك جيلنهال في فيلم Batman المقبل


صورة- نادية الجندي ولبلبة بإطلالة شبابية في الساحل الشمالي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/11/2018 1:00:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"