رسميا- واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلم منفصل.. تعرف على ميزانيته

رسميا- واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلم منفصل.. تعرف على ميزانيته

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 11:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 11:39
الجوكر الجوكر
بعد مفاوضات استمرت لعدة أشهر، تعاقد الممثل واكين فينيكس مع شركة Warner Bros لتجسيد شخصية "الجوكر"، الذي يعد واحدا من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة DC للقصص المصورة.

وبحسب ما جاء على موقع Variety، فإن ميزانية الفيلم الجديد تقدر بـ55 مليون دولار، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في سبتمبر المقبل في مدينة نيويورك.

ووقع الاختيار على تود فيليبس، صاحب سلسلة The Hangover، ليتولى الإخراج والكتابة بالتعاون مع سكوت سيلفر، تحت إشراف المخرج مارتن سكورسيزي، الذي سيعمل في الفيلم الجديد منتجا تنفيذيا.

تشير التقارير الصحفية إلى أن الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، وسيكون أكثر قتامة وميلا إلى أجواء الجريمة الدرامية منه إلى القصص الهزلية.

وبالتالي سيكون في زمن مختلف عن عالم Suicide Squad، الذي ظهر فيه "الجوكر" شابا ويجسده جاريد ليتو، ليواجه "باتمان" الذي يلعبه بن أفليك.
كما أن "جوكر" جاريد ليتو، سيظهر أيضًا في فيلم منفصل من إنتاج Warner Bros.، لم يكشف بعد عن اسم مخرجه أو كاتب السيناريو.

اقرأ أيضًا:
"الجوكر" لن ينتهي.. جاريد ليتو يعود للشخصية الأكثر شعبية في فيلم جديد

واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلمه المنفصل.. هكذا يشبه هيث ليدجر

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/11/2018 11:39:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"