واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلمه المنفصل.. هكذا يشبه هيث ليدجر

واكين فينيكس يجسد "الجوكر" في فيلمه المنفصل.. هكذا يشبه هيث ليدجر

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 13:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 16:11
هيث ليدجر وواكين فينيكس هيث ليدجر وواكين فينيكس
في نهاية الصيف الماضي، أعلنت شركة Warner Bros إنها بصدد إنتاج فيلم يركز على شخصية "الجوكر"، الذي يعد واحدا من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة DC للقصص المصورة.

ووقع الاختيار على تود فيليبس، صاحب سلسلة The Hangover، ليتولى الإخراج والكتابة بالتعاون مع سكوت سيلفر، تحت إشراف المخرج مارتن سكورسيزي، الذي سيعمل في الفيلم الجديد منتجا تنفيذيا.

وذكر موقع The Hollywood Reporter آنذاك، أن هناك انقسام حول من يجسد شخصية "الجوكر"، فقد حاول البعض إقناع ليوناردو دي كابريو بالدخول إلى عالم القصص المصورة وتقديم الدور، فيما رأى آخرون أن جاريد ليتو الذي أدى الشخصية في فيلم Suicide Squad هو الخيار الأفضل.

وبعد مرور أشهر دون اختيار ممثل، هناك مفاوضات تجري حاليا مع الممثل واكين فينيكس لتقديم الدور، وذلك بعدما أعلن المخرج تود فيليبس أنه الخيار الأنسب بالنسبة له. ووفقًا لما جاء على موقع Variety، فإن فينيكس قد وافق على تجسيد "الجوكر"، لكن الشركة المنتجة لم تؤكد هذه المعلومة بعد.

الفيلم الجديد تقع أحداثه في فترة زمنية مختلفة عن عالم Suicide Squad، الذي يظهر فيه "الجوكر" شابا ويجسده جاريد ليتو، ليواجه "باتمان" الذي يلعبه بن أفليك.

تدور الأحداث في بداية فترة الثمانينيات داخل مدينة جوثام، وستكون شخصية "الجوكر" مستوحاة من أفلام المخرج مارتن سكورسيزي في تلك الفترة، حيث عالم أكثر قتامة وشجاعة أيضًا مثل Raging Bull و Taxi Driver.

ومثلما اشتهر هيث ليدجر الذي قدم الشخصية في ثلاثية The Dark Knight، بأسلوب التمثيل المنهجي الذي يعتمد على تقمص الممثل للشخصية في حياته العادية من أجل التدريب على الأداء والتعبير عن المشاعر الداخلية بإتقان، فمن المعروف أيضًا أن واكين فينيكس يتبع نفس الأسلوب وقد استخدمه في أفلام مثل I’m Still Here و Walk the Line.

اقرأ أيضًا:
جاريد ليتو منزعج من كثرة أفلام "الجوكر".. هذا أول تعليق له


هل ليوناردو دي كابريو بطل فيلم "الجوكر" الجديد؟ عالم جديد ومكاسب محتملة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/9/2018 4:11:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"