جاريد ليتو منزعج من كثرة أفلام "الجوكر".. هذا أول تعليق له

جاريد ليتو منزعج من كثرة أفلام "الجوكر".. هذا أول تعليق له

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 11:17 | آخر تحديث: الخميس ، 7 سبتمبر 2017 - 12:37
"الجوكر" وجاريد ليتو "الجوكر" وجاريد ليتو
خلال الأسابيع الماضية، تداولت الصحف والمواقع الأجنبية اسم "الجوكر" ألد أعداء البطل الخارق "باتمان" كثيرا، وذلك بعد الإعلان عن إنتاج عدد من الأفلام الخاصة بالشخصية الشريرة الأكثر شعبية في عالم DC للقصص المصورة.

ويعد الممثل جاريد ليتو، أحدث ممثل جسّد الشخصية في فيلم Suicide Squad من إنتاج 2016، ولهذا توقع البعض أن يكون هو الأقرب للمشاركة في جميع هذه الأفلام، قبل أن ينشر موقع The Hollywood Reporter تقرير يشير خلاله إلى أن هناك محاولات لإقناع الممثل ليوناردو دي كابريو بتجسيد الدور، في فيلم جديد من إنتاج شركة "وارنر بروس".

وخرج ليتو عن صمته، وعلق على الأمر خلال حواره مع ODE، معترفا أنه يشعر بالارتباك قليلا حيال ما يحدث في عالم أفلام DC حاليا.



وتابع: "أنا أحب الجوكر، إنه شخصية رائعة، وممتعة حقا عند تجسيدها على الشاشة. ولكنه عالم كبير، وليس ملكية خاصة على من يلعب الدور.. لديك شرف تجسيده لبعض الوقت، وبعد ذلك عليك تمريره".

وأضاف: "هناك عدد من الأفلام تحت الإعداد حاليا، وأنا متحمس لرؤية ما سينتج عن ذلك".

وأشار تقرير The Hollywood Reporter إلى أن جاريد ليتو منزعج من كثرة عدد الأفلام التي ستظهر شخصية "الجوكر" فيها خلال الفترة المقبلة، ولذلك من الممكن أن يكون غير متحمّس للمشاركة فيها.



ووفقا إلى الأخبار المعلنة، فإن شخصية "الجوكر" ستظهر في فيلم Suicide Squad 2، وفي الفيلم المخصص لشخصية "هارلي كوين" حبيبة "الجوكر"، إلى جانب الفيلم الذي تنتجه شركة "وارنر بروس"، وتسعى من خلاله إلى خلق عالم جديد منفصل عن شركة DC للقصص المصورة.

إقرأ أيضا:
هل ليوناردو دي كابريو بطل فيلم "الجوكر" الجديد؟ عالم جديد ومكاسب محتملة

هارلي كوين والجوكر يجتمعان في فيلم جديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"