هارلي كوين والجوكر يجتمعان في فيلم جديد

هارلي كوين والجوكر يجتمعان في فيلم جديد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 25 أغسطس 2017 - 17:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 أغسطس 2017 - 17:37
الجوكر وهارلي كوين الجوكر وهارلي كوين
أعلنت شركة Warner Bros أنها بصدد إنتاج فيلم يضم شخصيتين حققتا نجاحا كبيرا وشعبية لدى الجمهور وهما "هارلي كوين" و"الجوكر" من تجسيد مارجو روبي وجاريد ليتو.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، فإنه من المقرر أن يتولى جلين فيكارا وجون ريكا إخراج الفيلم، وسيكرر روبي وليتو أدوار "هارلي كوين والجوكر" التي ظهرا بها في فيلم Suicide Squad عام 2016 ، ولم يتم الكشف عن أحداث الفيلم إلا أنه سيدور في إطار قصة حب وجريمة.

وتحاول Warner Bros الإستفادة من نجاح شخصيتي كوين وجوكر في فيلم Suicide Squad للمخرج ديفيد آير الذي تصدر شباك التذاكر وقت عرضه بـ 745 مليون دولار عالميا وأعلنت الشركة مؤخرا عن انتاج جزء ثاني له.

وهذا المشروع منفصل عن فيلم "الجوكر" الذي أعلنت شركة Warner Bros أنها بصدد انتاجه من إخراج تود فيليبس، ووفقا لعدة تقارير سيحمل العمل الجديد طابعا مختلفا ومن المقرر أن يجسد الشخصية ممثل مختلف وربما أصغر سنا ممن سبقوه.

وحقق فيلم Wonder Woman أحدث إصدارات Warner Bros نجاحا كبيرا في شباك التذاكر عالميا بعدما تخطى الـ 700 مليون دولار، والذي سيصدر الجزء الثاني منه في الـ 13 من ديسمبر عام 2019.

وأعلنت Warner Bros عن ميعاد طرح عدد من أفلامها، أبرزهم فيلم Justice League الذي سيطرح في دور العرض نوفمبر المقبل و يضم بن أفليك "باتمان"، وهنري كافيل "سوبرمان"، و جال جادوت "المرأة المعجزة"، وجيسون موموا "أكوامان"، وعزرا ميلر "ذا فلاش" وغيرهم من النجوم ومن إخراج زاك سنايدر.

كما سيصدر فيلم Aquaman لـ جيسون موموا في 21 ديسمبر 2018 من إخراج جيمس وان.

اقرأ أيضا

فيلم جديد يجسد شخصية "الجوكر" الأصلية تحت إشراف مارتن سكورسيزي

صناع فيلم Wonder Woman يسعون إلى تحقيق إنجاز في أوسكار 2018

مروة لبيب

8/25/2017 5:37:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"