هل لاحظت ظهور كل هؤلاء الممثلين في 2 Deadpool؟ براد بيت وريان رينولدز يجسد شخصيتين

هل لاحظت ظهور كل هؤلاء الممثلين في 2 Deadpool؟ براد بيت وريان رينولدز يجسد شخصيتين

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 17:59 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 3:32
Deadpool 2 Deadpool 2
في الجزء الثاني من Deadpool، لا يزال البطل الخارق يسخر من كل شيء في العالم، ويعبر عن رأيه في كل شيء بجرأة ممزوجة بجرعة عالية من الكوميدية.

ولكن الجديد في Deadpool 2 زيادة عدد الممثلين الذين ظهروا على الشاشة للحظات معدودة، وقد كان من بينهم نجوم من الصف الأول مثل براد بيت ومات ديمون.

وفي السطور التالية، نرصد مجموعة من الممثلين قد لا تكون لاحظت مشاركتهم في Deadpool2.

ملحوظة: التفاصيل الواردة في التقرير تتضمن معلومات تكشف عن أحداث الفيلم.

1-مات ديمون

في الوقت الذي ظهر فيه بعض الممثلين للحظات على الشاشة، تم تخصيص مشهد لمات ديمون يظهر خلاله دون أن يتمكن الجمهور من التعرف عليه بفضل المكياج.

ففي أحد المشاهد يظهر رجلان يتحدثان عن ورق المرحاض، ثم يأتي "كابيل" من المستقبل ويسألهما عن العام الذي يعيشان فيه، ثم يقتلهما ويسرق السيارة. هذان الرجلان هما مات ديمون وألان توديك، لكنهما متخفيين وراء المكياج والملابس.

وبحسب ما ذكر موقع Screen Rant، فإن اسم ديمون في الفيلم "ديكي جرينليف"، وتعد هذه المرة الثانية التي يظهر فيها كضيف شرف في فيلم من إنتاج شركة Marvel، بعد فيلم Thor: Ragnarok.

الجزء الثاني
2-براد بيت

في الفيلم، يقرر "ديدبول" تشكيل فريق من الأبطال الخارقين يحمل اسم X-Force، ومن بين المنضمين شخص يدعى "فانيشر"، لديه القدرة على التخفي.

لن يتمكن المشاهد من رؤية وجهه سوى أثناء قفزه من الطائرة عندما يصطدم بصاعق كهربائي، ليظهر على الشاشة وجه الممثل براد بيت.

وذكر موقع BuzzFeed، إن براد بيت ظهر لمدة 8 ثواني، وقد استغرق تصوير ذلك 7 دقائق.

وكان المخرج ديفيد ليتش ذكر في مقابلة مع موقع Collider، إنه تفاوض مع براد بيت لتجسيد دور "كابيل" في الفيلم، لكن الأمر لم يتم لسبب ما. وبعدها وافق على المشاركة كضيف شرف، نظرًا لأنه يحب عالم مارفل السينمائي، وتحديدا "ديدبول".

الجزء الثاني
3-هيو جاكمان

يبدأ الفيلم بالحديث عن شخصية "لوجان" التي يجسدها هيو جاكمان في عالم X-Men، وينتهي الفيلم بظهور الممثل نفسه في اللقطات الأخيرة التي تظهر عقب التتر.

صحيح أنه من الناحية العملية لم يكن هيو جاكمان نفسه من صور اللقطة، وإنما تم الاستعانة بمشهد من فيلم X-Men Origins: Wolverine ليتضمن لقاء بين "ديدبول" و"وولفرين" عن طريق الآلة التي تتحكم في السفر عبر الزمن. ولكن يعد هذا المشهد من أفضل المشاهد في الفيلم.

الجزء الثاني
4-ريان رينولدز

بالطبع، الجميع يعرفون أن ريان رينولد جسد دور "ديدبول"، لكن في المشاهدة الأخيرة التي عرضت عقب التتر ظهر يقرأ الجمل الحوارية التي يقولها الضخم "جاجرنوت".

وقال المخرج في تصريح لموقع Digital Spy، "السبب وراء تجسيد رينولدز لـ(جاجرنوت) هو أنني كنت في حاجة إلى صوت مؤقت للشخصية... لكن النسخة المبدئية التي سجلها كانت مضحكة للغاية، وأيضًا اللهجة التي ابتكرها.. لذلك، قلنا له: عليك أن تجسد أنت الدور".

الجزء الثاني
5-جيمس مكافوي وفريق X-Men

عندما يصل "ديدبول" إلى بيت X-Men، بعدما ينقذه "كلوسيس" من الموت، يتسأل عن الفريق الخارق ساخرا من شركة الإنتاج التي لم تتمكن من التعاقد مع أحدهم ليظهر في الفيلم.

لكن في حقيقة الأمر، فإن فريق X-Men، ظهروا في الخلفية أثناء حديث "ديدبول"، يغلقون باب غرفة على أنفسهم قبل أن يراهم. وخلال هذه الثواني المعدودة ظهر كل من "بروفسير x" جيمس مكافوي، و"ستورم" ألكسندرا شيب، و"كويك سيلفر" إيفان بيترز، و"بيست" نيكولاس هولت.

يشار إلى أن هذا المشهد تم تصويره خلال تصوير فيلم x-men dark phoenix المقرر طرحه في العام المقبل.

الجزء الثاني
6-بيل سكارسجارد

"بيني وايز" أيضًا شارك في "ديدبول"، يمكننا أن نقول ذلك لأن الممثل بيل سكارسجارد الذي يسجد دور المهرج المتوحش في فيلم It، شارك في Deadpool 2 مجسدا دور "زايت جايست" الذي لديه القدرة على بصق مادة حمضية تحرق الأجساد.

الجزء الثاني
اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير


أفضل 8 أفلام أمريكية في النصف الأول من 2018.. الرعب يتطور وأحدهم اتهم بالعنصرية

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/30/2018 3:32:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"