لماذا لم يظهر الجزء الثالث من "زيزينيا"؟ نبيل الحلفاوي يجيب

لماذا لم يظهر الجزء الثالث من "زيزينيا"؟ نبيل الحلفاوي يجيب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 15:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 15:28
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يعد مسلسل "زيزينيا" واحدا من الأعمال الخالدة في ذاكرة المسلسلات المصرية، مهما يعاد عرضه تجد الجمهور يحب متابعته، فأعمال الراحل أسامة أنور عكاشة تعيش لسنوات طويلة وتجدها ترصد الواقع والمجتمع المصري بصورة صحيحة.

قدم من المسلسل جزئين وانتظر الجمهور تقديم جزء ثالث، فأغلب أعمال عكاشة تتحمل أن يقدم منها أجزاء، خاصة عندما تكون نهاية الجزء مفتوحة.

لكن هذا لم يحدث ولم يقدم الجزء الثالث من المسلسل، ولأن الفنان نبيل الحلفاوي واحد من أبطال العمل، تلقى سؤالا عن سبب عدم تقديم الجزء الثالث.

قال الحلفاوي عبر حسابه على Twitter إن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة كان يفكر في جزء ثالث من المسلسل وحكى له عن تطورات في الأحداث والشخصيات، لكن لم يتم تنفيذه لأنه مر وقت على إنتاج الجزء الثاني وشعر الممثل يحيى الفخراني أنه أصبح كبيرا على تقديم دور "بشر" فاعتذر، مما جعل عكاشة لا يقدمه.




الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" أنتج عام 2000 وهو من بطولة يحيى الفخراني وهالة صدقى ونبيل الحلفاوي وجميل راتب وهدى سلطان وفردوس عبد الحميد.

اقرأ أيضا:

تعليق ساخر من نبيل الحلفاوي قبل مباراة مصر والسعودية

نبيل الحلفاوي يعلق على أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/29/2018 3:28:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"