تعليق ساخر من نبيل الحلفاوي قبل مباراة مصر والسعودية

تعليق ساخر من نبيل الحلفاوي قبل مباراة مصر والسعودية

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 14:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 22:44
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يحب الممثل نبيل الحلفاوي كرة القدم بشدة، فكثيرا ما نراه يتوقع مجريات المباريات ويحلل بعضها.

وقبل مباراة مصر والسعودية في بطولة كأس العالم روسيا 2018، عقب الحلفاوي بتعليق ساخر من خلال حسابه على Twitter، بأن الفرقتين ستلعبان أمام بعضهما بهدوء أعصاب وراحة بال بعيدا عن باقي المنتخبات القوية التي وصفها بـ "دي عالم مفترية يابا".




يذكر أن منتخب مصر التقى بمنافسه الروسي في ملعب كريستوفسكي لحساب المجموعة الأولى، وسجل أهداف المباراة أحمد فتحي بالخطأ في مرماه ودينيس تشيرشيف وأرتيم دزوبا في الدقائق 48 و58 و62.

فيما سجل هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

ورفع منتخب روسيا رصيده من النقاط إلى ست نقاط يتصدر بهم المجموعة الأولى ليقترب من التأهل إلى دور الـ16، أما منتخب مصر فيقبع في المركز الثالث بدون أي نقطة.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم رسميا، بعد فوز أورجواي على السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليصعد مع روسيا بمجموع 6 نقاط

يتبقى للفراعنة فقط مباراة واحدة مع المنتخب السعودي اليوم الاثنين 25 يونيو، الذي ودع البطولة أيضا رسميا بعد هزيمته من الأورجواي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تعرف على جدول مباريات يوم الاثنين 25 يونيو في بطولة كأس العالم والقنوات الناقلة لها

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/27/2018 10:44:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"