50 سنت يسخر من التحرش الجنسي بتيري كروز.. الأخير يرد

50 سنت يسخر من التحرش الجنسي بتيري كروز.. الأخير يرد

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 15:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 16:27
50 سنت وتيري كروز 50 سنت وتيري كروز
بعد أن كشف الممثل ولاعب الكرة الأمريكية (بيسبول) السابق تيري كروز عن تعرضه للتحرش الجنسي، سخر منه مغني الراب 50 سنت عبر Instagram.

في شهادته بالمحكمة لصالح تشريع حقوق ضحايا التحرش الجنسي وحركة #MeToo، تحدث كروز عما تعرض له في عام 2016.

قال الممثل: "كنت في حفلة في عام 2016، وأمسك رئيس قسم الصور المتحركة الخاصة بوكالتي بعضوي الذكري أمام زوجتي، كنت على وشك أن أكون عنيفا ولكني تراجعت عن ذلك، استمر الاعتداء لعدة دقائق".

وأشار تيري كروز إلى أن المتحرش مارس ضده العنصرية إذ قال له: أنا أمتلك القوة.

وحول سبب عدم دفاعه عن نفسه ضد المتعدي، قال: "لأنني أمريكي ذو بشرة ملونة ولا أمتلك إلا فرص قليلة للنجاة والنجاح. أنا من متشيجان، ورأيت كثير من الشباب يتم القبض عليهم أو يقتلون لمجرد دفاعهم عن نفسهم بالعنف."

إحتوى المنشور الذي نشره مغني الراب على صورتين لتيري كروز، واحدة له وهو عاري الصدر ذات العبارة "تعرضت للاغتصاب وزوجتي شاهدتني." والأخرى له وهو حامل وردة في فمه ذات عبارة "حان وقت الجيم".




مسح مغني Candy Shop المنشور بعد ما تعرض له من هجوم وانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وليس فقط Instagram.




قال أحد مستخدمي موقع Twitter: "لهذا السبب لا يعترف الرجال انهم ضحايا للتحرش الجنسي. 50 سنت يسخر علانية من كون تيري كروز ضحية للتحرش الجنسي بينما راسل سايمونز (صديق المتحرش الذي حاول اقناع تيري بالتراجع) يضحك في التعليقات."

ردًا على تعليق المغني، قال تيري كروز: "أنا أحب 50 سنت وأسمع أغانيه أثناء الرياضة." وعندما سؤل عن عدم دفاعه عن نفسه على الرغم من حجمه، قال: "أنا دليل على أن الحجم لا يساعد على الحماية من التحرش الجنسي."



اقرأ ايضًا:

تعرف على الفروق بين الموسم الأول والموسم الثاني من 13Reasons Why

مرتضى منصور: هيكتور كوبر حصل على أموال نظير تجسيد شخصيته في "رامز تحت الصفر"

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

6/27/2018 4:27:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"