مرتضى منصور: هيكتور كوبر حصل على أموال نظير تجسيد شخصيته في "رامز تحت الصفر"

مرتضى منصور: هيكتور كوبر حصل على أموال نظير تجسيد شخصيته في "رامز تحت الصفر"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:41
هيكتور كوبر ومرتضى منصور هيكتور كوبر ومرتضى منصور
وصف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بالفاشل، وذلك عقب خروج مصر من منافسات كأس العالم 2018.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" على شاشة "صدى البلد"، إن كوبر أوصلنا إلى كأس العالم بضربة جزاء غير صحيحة، وأوصلنا لنهائي البطولة الإفريقية عن طريق الحظ، فلم يكن الفريق المصري هو الأفضل في تلك البطولة.



وأضاف أن كوبر لم يكن ليسمح بظهور شخصيته بهذه الطريقة الهزلية في برنامج "رامز تحت الصفر"، إذا لم يحصل على مقابل مادي.

يذكر أن فكرة مقلب "رامز تحت الصفر"، تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج "مصر في المونديال" بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة، وأحيانا يتنكر في دور سيدة ويدعي أنها شقيقة كوبر، ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مرتضى منصور يلوم على هيكتور كوبر لظهور شقيقته في "رامز تحت الصفر"!

تعليق صادم من نجيب ساويرس على مباراة مصر والسعودية.. أمير سعودي يرد بقوة

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/26/2018 3:41:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"