بالفيديو- مصطفى خاطر يكشف سر شخصية "عم شكشك"

بالفيديو- مصطفى خاطر يكشف سر شخصية "عم شكشك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 11:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 11:35
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
حل الممثل مصطفى خاطر وفريق عمل مسلسل "ربع رومي" ضيوفا على عمرو الليثي في حلقة يوم الأحد 24 يونيو من برنامجه "بوضوح" الذي يعرض على قناة الحياة، وتحدث عن كواليس العمل وأكد أنه صاحب فكرة اللعنة والفانتازيا بتحويل والده إلى فأر ضمن أحدث المسلسل من أجل جذب الأطفال وتقديم عمل يسعدهم في شهر رمضان.

تطرق مصطفى خاطر للحديث عن شخصية "عم شكشك" التي حققت نجاحا كبيرا في عروض "مسرح مصر" وكشف أنه لم يكن هناك تحضير مسبق للشخصية أو وجود في الأساس، وكانت في البداية مجرد مزاح منه مع بعض أصدقائه في حفل زفاف علي ربيع، وكان يتحدث بنفس طريقة "عم شكشك" معهم بهدف أن يجرب فقط طريقة صوت مختلفة لرجل عجوز وليس لتحضير الشخصية.

وأوضح أن بعد انتهاء الحفل تحدث بعض زملائه مع أشرف عبد الباقي وأخبروه أنه تقمص شخصية رجل عجوز ويمكن أن يجسدها ضمن عروض "مسرح مصر" ورحب بالفكرة وطلب منه ذلك في الوقت الذي لم يحضر أي شيء عن الشخصية، وظهر بشخصية "عم شكشك" على خشبة المسرح في البداية دون أن يكون له دور محدد أو سيناريو، وكل ما فعله ارتجالي بالسخرية من زملائه على المسرح بعدما يظهر لهم بشكل مفاجئ من الشباك جانبي فقط وليس مطل على الجمهور كما ظهر بعد ذلك.



وتابع أن الجمهور ارتبط بالشخصية بشكل كبير وحققت نجاحا كبيرا، أثناء العرض وتطور الأمر في ثاني يوم عرض للمسرحية، وتم تصميم الشباك الخاص بـ"عم شكشك" ليكون مطل على الجمهور بشكل مباشر ويكون له مساحة كبيرة أثناء العرض.

وأكد خاطر أن كل ما يقوله من خلال شخصية "عم شكشك" يكون بشكل ارتجالي فقط، وليس هناك سيناريو خاص به، وهو فقط يستحضر الشخصية بداخله وينطلق بعدها ويتحدث بشكل مباشر دو تحضير مسبق.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصطفى خاطر: انا صاحب فكرة اللعنة في "ربع رومي"


بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بإقالة اتحاد الكرة ويؤكد: يبعدوننا عن مشكلاتهم بأزمة سعد سمير وكهربا

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/25/2018 11:35:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"