بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بإقالة اتحاد الكرة ويؤكد: يبعدوننا عن مشكلاتهم بأزمة سعد سمير وكهربا

بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بإقالة اتحاد الكرة ويؤكد: يبعدوننا عن مشكلاتهم بأزمة سعد سمير وكهربا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 1:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 1:16
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
هاجم الممثل مصطفى خاطر اتحاد الكرة المصرية، بسبب الأزمات والأخطاء المتكررة ونتائج المنتخب المصري، مؤكدا أنهم يشغلون بال الجمهور بمواضيع جانبيه مثل أزمة سعد سمير وكهربا، ليبعدون الجمهور عن مشكلاتهم وإخفاقاتهم.

قال مصطفى خاطر خلال تواجده ضيفا على عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" بحلقة يوم الأحد 24 يونيو، على قناة الحياة": "أنا ضد اتحاد الكرة، وأطالب باستقالتهم، وذلك أقل شيء يمكن أن نحصل عليه، ويحل بدلا منه اتحاد شبابي جديد".



وأضاف أنه اعتاد من صغره أن يشاهد مبررات غير مقنعة لاتحاد الكرة، وتضليل الجمهور بعيدا عن مشكلاتهم الأساسية بموضوعات جانبية، مثلما حدث في أزمة سعد سمير وكهربا.

كما هاجم مصطفى خاطر مدرب المنتخب المصري الحالي هيكتور كوبر، وأكد أن الجمهور المصري لا يرغب فيه نهائيا، لأنه يلعب بطريقة دفاعية بحتة ويحقق نتائج سلبية رغم ذلك، بدلا من أن يلعب بطريقة هجومية ويخرج بشكل مشرف يليق بالمنتخب المصري.

وودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم رسميا، بعد فوز أورجواي على السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ليصعد مع روسيا بمجموع 6 نقاط.

يتبقى للفراعنة فقط مباراة واحدة مع المنتخب السعودي عصر اليوم الاثنين 25 يونيو، الذي ودع البطولة أيضا رسميا بعد هزيمته من الأورجواي.

اقرأ أيضا

بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"


نبيل الحلفاوي يعلق على أنباء اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/25/2018 1:16:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"