بالفيديو- مصطفى خاطر: أنا صاحب فكرة اللعنة في "ربع رومي"

بالفيديو- مصطفى خاطر: أنا صاحب فكرة اللعنة في "ربع رومي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 2:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 12:8
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
تحدث الممثل مصطفى خاطر عن مسلسله "ربع رومي" الذي عرض في شهر رمضان 2018، وفكرة الاستعانة بنوع من الفانتازيا في أحداث العمل عن طريق اللعنة التي اصابت والده وتحول بسببها إلى فأر وحيوانات أخرى.

وقال مصطفى خاطر أنه صاحب فكرة تقديم الفانتازيا في مسلسل "ربع رومي"، وجاءت بسبب عشقه للأطفال فهو كان يريد أن يقدم لهم موضوعا به لمحة من الخيال مثل الفيل الذي كان في مسلسل "بوجي وطمطم" والذي ارتبط بها الجميع وأحبه، ومثل "عمو فؤاد" فجميعها كانت تحمل نوعا من الفانتازيا.



وأضاف خلال تواجده ضيفا مع عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح" على قناة الحياة في حلقة يوم الأحد 24 يونيو، أنه يمتلك رصيدا كبيرا من محبة الأطفال وقدم المسلسل بهذه الطريقة حرصا منه على اسعادهم بموضوع يجذب انتباههم خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن تحول والده لفأر وما إلى ذلك، نجح بالفعل مع الأطفال لأنهم يحبون الحيوانات والفانتازيا".

مسلسل "ربع رومي" عرض خلال شهر رمضان على قناة الحياة، وتدور أحداثه حول تعرض والد مصطفى خاطر ومحمد سلام للعنة الفراعنة بسبب بردية وجدها في إحدى المقابر الأثرية، التي حولته إلى فأر وخروف وبعض الحيوانات الأخرى، ويحاولون البحث عن حل لهذا الأمر في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة مسلسل "ربع رومي" بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بإقالة اتحاد الكرة ويؤكد: يبعدوننا عن مشكلاتهم بأزمة سعد سمير وكهربا


أمير كرارة يهنئ فريدة عثمان بحصولها على ميدالية ذهبية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/25/2018 12:08:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"