بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم باسم يوسف: السبب في وقف برنامجي

بالفيديو- ريهام سعيد تهاجم باسم يوسف: السبب في وقف برنامجي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 15:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 15:55
باسم يوسف وريهام سعيد باسم يوسف وريهام سعيد
لم تنس لإعلامية ريهام سعيد أن المذيع الساخر باسم يوسف كان سببا في وقف برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار".

خلال حلقتها في برنامج "شيخ الحارة" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس" عرضت بسمة وهبة صورا لبعض الشخصيات العامة من ضمنهم، باسم يوسف، لتعلق ريهام على الصورة.

قالت ريهام إن باسم يوسف كان يسبب فتنة وتهديدا للأمن القومي في مصر، بسبب كلامه الذي كان يدعوا إلى الفوضى في وقت لم تحتمل فيه مصر هذا الأمر.

اضافت، أنه لم يشعر بالبسطاء الذين كان يطالبهم بالنزول لتعم الفوضى، وفي النهاية ترك مصر وسافر خارجها.

تابعت أن باسم يوسف هو المتسبب في وقف برنامجها، ليس بحملاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي للدعوة إلى وقف البرنامج، بل أرسل إيميلات للشركات الراعية للبرنامج طالبها بسحب الرعاية، وهو ما حدث مما اضطر قناة "النهار" لوقفه.



ويرجع هذا الأمر إلى قضية "فتاة المول" عندما استضافت ريهام سعيد فتاة لتتحدث عن تعرضها للتحرش في أحد المولات التجارية بمنطقة مصر الجديدة، وخلال الحلقة عرضت ريهام بعض الصور الخاصة للفتاة، التي قالت إن ريهام ومعد برنامجها سرقوا هذه الصور من هاتفها المحمول دون علمها.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد تتحدث عن خلافها مع محمد رمضان.. لم يلتزم بكلمته

بالفيديو- ريهام سعيد تحكي عن فترة سجنها: غيرت أشياء كثيرة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/8/2018 3:55:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"