بالفيديو- ريهام سعيد تحكي عن فترة سجنها: غيرت أشياء كثيرة

بالفيديو- ريهام سعيد تحكي عن فترة سجنها: غيرت أشياء كثيرة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 11:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 11:47
ريهام سعيد ريهام سعيد
أكدت الإعلامية ريهام سعيد أن لديها أعداء بسبب نجاحها، وأنها كانت تتمنى أن يعطيها الله راحة البال عن النجاح، فبسبب نجاحها دخلت السجن.

تحدثت ريهام خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس" عن فترة سجنها وقالت إن هذه الفترة غيرتها، وهي تشكر الله على هذه التجربة التي غيرت فيها وعلمتها أشياء كثيرة، ومنها أن تحمد الله طوال الوقت على النعم التي بها.

تابعت لتحكي أنها أول ما دخلت سجن القناطر التقت بسجينة محكوم عليها بمؤبد ومنذ 25 سنة وهي مسجونه، وامرأة أخرى مسجونة منذ 15 عاما وجدتها تجهز نفسها في انتظار زيارة أهلها وتحدثت معها لتكتشف أن الزيارة تأتي لها كل 6 أشهر وهي تنتظرها بفارغ الصبر.

أضافت، أنها في اليوم التالي كان موعد زيارتها فوجدت نفسها هي أيضا تستيقظ مبكرا لتجهز نفسها حتى تلتقي بوالدتها وهي في أحسن صورة، وكانت السجينات دائما يقلن لها أن السجن كالموت فلا أحد يتواصل مع الموجودين فيه والزيارات تكون قليلة.



كانت ريهام سعيد حصلت في الأربعاء 21 مارس، على البراءة من التهم الموجهة إليها حول التحريض على خطف الأطفال، وإذاعة أخبار كاذبة تتسبب في تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

اقرأ أيضا

بالصور- ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها وبراءتها مع ريم البارودي ووفاء عامر وسمر يسري

تعرف على ردود فعل مشاهير الفن حول براءة ريهام سعيد

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/8/2018 11:47:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"