بالفيديو- ريهام سعيد تتحدث عن خلافها مع محمد رمضان.. لم يلتزم بكلمته

بالفيديو- ريهام سعيد تتحدث عن خلافها مع محمد رمضان.. لم يلتزم بكلمته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 13:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 يونيو 2018 - 17:17
محمد رمضان وريهام سعيد محمد رمضان وريهام سعيد
تحدثت ريهام سعيد عن خلافها مع الممثل محمد رمضان، وكشفت أسباب هذا الخلاف.

قالت ريهام خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" من تقديم بسمة وهبة ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، إنها كانت تحب رمضان وتحترمه كثيرا، فهو رشحها للعمل معه في مسلسل "ابن حلال" وحققا نجاحا في هذا المسلسل، وبعده أصبحا أصدقاء حتى أنه ظهر في حلقة في برنامجها "صبايا الخير" وكان دائما يطلب منها الظهور في حلقات أخرى.

أما عن خلافها معه فحكت ما حدث قائلة إنها في فترة أزمة "فتاة المول" اتصل بها رمضان وساندها وعرض عليها أن تشاركه في مسلسله الجديد وكان مسلسل "الأسطورة" واتفق معها أن الإنتاج سيتصل بها للاتفاق على كل شيء، ولكن هذا لم يحدث ولم يتصل بها أحد.

بعدها بفترة تواصلا عبر الهاتف من جديد وعرض عليها رمضان أن تشاركه في مسرحيته "أهلا رمضان" وهي في ذلك الوقت كانت تشارك في مسريحة أخرى، وعندما أكد عليها رمضان أنها ستكون بطلة المسرحية وحدد لها موعد البروفات، اعتذرت عن المسرحية الأخرى التي كانت تشارك بها، لتفاجأ بعدها أن الممثلة روجينا أصبحت بطلة مسرحية "أهلا رمضان"، دون أن يقدم لها تفسيرا.

أما آخر شيء حدث بينهما جعل الخلاف يكبر عندما عادت من جديد للظهور في برنامجها بعد أزمة "فتاة المول" وتوقف البرنامج، فقررت أن تصور حلقة مع محمد رمضان فهو نجم كبير وستكون الحلقة عودة قوية لها، اتصلت وقتها بمدير أعماله شقيقه محمود وحددت موعد لتذهب إلى المسرح وتصور حلقتها معه.



تابعت لتحكي أنها ذهبت وفريق العمل بمعدات التصوير، لكنها فوجئت بمنعها من الدخول وعندما قالت إن لديها موعد مع رمضان لتصوير البرنامج، قيل لها إن الموعد تأجل لأن لديه عشاء خاص، وعليها أن تأتي في اليوم التالي.

أكملت ريهام قائله إنها ذهبت في اليوم التالي ونفس الأمر تكرر لم يخرج رمضان ولم تصور الحلقة وطُلب منها أن تأتي في يوم آخر، ووقتها أرسلت فريق العمل بالمعدات ولم تذهب معهم ونفس الأمر حدث ولم يظهر رمضان أو يصور الحلقة.

وأكدت ريهام أنها لم تفكر في معاتبته لأنها حاليا لا ترى محمد رمضان وهو غير موجود في حياتها.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- ريهام سعيد تحكي عن فترة سجنها: غيرت أشياء كثيرة

بالفيديو- الجمهور يلتف حول محمد رمضان في التجمع الخامس.. هكذا عقب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/8/2018 5:17:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"