أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "ضد مجهول.. اتهام غادة عبد الرازق بضرب وإجهاض شقيقة القاتل

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من "ضد مجهول.. اتهام غادة عبد الرازق بضرب وإجهاض شقيقة القاتل

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 27 مايو 2018 - 1:40 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مايو 2018 - 1:40
غادة عبد الرزاق وحنان مطاوع غادة عبد الرزاق وحنان مطاوع
عرضت قناة "الحياة" الحلقة العاشرة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1-تذهب غادة عبد الرازق إلى منزل "شيماء" شقيقة "حمدي"، وتعتدي عليها بالضرب، وتعترف لها أنه كان يعلم عنوان منزلها بعدما أوصلها هناك ذات مرة، وفي نفس الوقت تسجل حنان مطاوع اعترافها على هاتفها المحمول.

2-تتذكر "شيماء" حديث شقيقها معها عن "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، بعدما عرف عنها معلومات كثيرة بسبب اعترافه لها بإعجابه بها، وتتأكد من أنه من ارتكب الجريمة.

3-ينكر "حمدي" خلال التحقيقات قتله لـ "ريم"، ويؤكد أن الجرح الذي في رقبته أصيب به في حادث دراجة نارية، كما يؤكد أن السلسلة الخاص به كانت لصديقه وأرجعها له.

4-تذهب غادة عبد الرازق إلى الضابط "رمزي"، وتعطيه التسجيل الذي عليه اعترافات شقيقة "حمدي" ويؤكد لها أنه يعلم تماما أنه القاتل.

5-تخبر "روجينا"، صديقها رجل الأعمال "معتز" أن جميع الصور والمحادثات التي دارت بينهما أصبحت بحوزة غادة عبد الرازق، بعدما سرقت هاتفها المحمول، ويتفق معها على قتلها حتى لا تكشف أمرهما.

6-يتقدم المحامي زوج "شيماء" ببلاغ ضد غادة عبد الرازق، ويتهمها بالتعدي عليها وضربها مما قد يتسبب في إجهاضها.

7-يؤكد المحامي على "حمدي" أن عليه الاستمرار في إنكار الجريمة أثناء التحقيقات.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من "ضد مجهول"...القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازق


خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك

5/27/2018 1:40:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"