ملخص أحداث الحلقة التاسعة من "ضد مجهول"...القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازق

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من "ضد مجهول"...القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازق

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 26 مايو 2018 - 1:59 | آخر تحديث: السبت ، 26 مايو 2018 - 2:3
حنان مطاوع وغادة عبد الرازق حنان مطاوع وغادة عبد الرازق
عرضت قناة "الحياة" الحلقة التاسعة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

تسعى غادة عبد الرازق مع صديقتها حنان مطاوع، للوصول لهوية قاتل ابنتها، وتكتشف أنه "حمدي" شقيق "شيماء" بعدما تعرف تقرير المعمل الجنائي الذي يدل على علامات شبهات حوله، وتلقى الشرطة القبض عليه، كما تنجح في سرقة هاتف روجينا هذه المرة وتكتشف أنها قوادة وكانت اتفقت مع رجل أعمال ليحصل على ابنتها "ريم".

1- تتطلع غادة عبد الرازق على ألبوم زفاف "ِشيماء" وهنا تصدم إذ تشاهد سلسلة كان يرتديها "حمدي" شقيق العروس، وهي نفس التي تناثرت من قاتل ابنتها "ريم" وقت وقوع الجريمة، وتتذكر أيضا شكوى ابنتها يوم الحفل من نظراته التي كان يوجهها لها.

2- تطلب غادة عبد الرازق من "شيماء" أن تترك لها ألبوم الصور، وتخبر صديقتها حنان مطاوع عن الأمر وتؤكد لها اعتقادها أن"حمدي" هو قاتل ابنتها.

3- تترك غادة عبد الرازق صديقتها في منزلها خوفا على ابنتها الصغيرة، وعندما تركب سيارتها يترصد بها شخص من رجال "اللواء" لقتلها ولكنه يطلب منه عدم قتلها في اللحظة الأخيرة، وتكشف الحلقة أن "روجينا" هي من طلبت منه ذلك.

4-تدبر غادة عبد الرازق خطة أخرى مع صديقها "عبد الله"، وتنجح في سرقة الهاتف المحمول من "مايا" أو روجينا، عن طريق شاب يقود دراجة نارية، وتنقل جميع البيانات التي عليه إلى الكمبيوتر الخاص بها.

5-تكتشف غادة عبد الرازق أن "مايا" قوادة وكانت تتفق مع رجل الأعمال "معتز"، أن تجلب له "ريم" حيث كان معجبا بها.

6-تذهب "مايا" إلى "اللواء" وتطلب منه مجددا أن يقتل غادة عبد الرازق، وذلك بعدما تراودها الشكوك أنها وراء سرقة هاتفها المحمول.

7-يخبر "حازم" زوجته غادة عبد الرازق، أن تقرير المعمل الجنائي، جاء بدلائل جديدة حول القاتل، إذ وجدوا علامات عجلات دراجة نارية كانت تنتظر أمام المنزل وقت وقوع الجريمة، فضلا عن منديل خاص بمطعم بيتزا يحمل اسم "بيتزا برجر"، وهو ذاته المطعم الذي يعمل به "حمدي"، وتعلم غادة عبد الرازق انه القاتل.

8-في نهاية الحلقة تلقي الشرطة القبض على "حمدي" للتحقيق معه في تهمة قتل "ريم"، وفي الوقت نفسه تظهر حنان مطاوع وهي تتابع القبض عليه من داخل سيارتها، وتخبر غادة عبد الرازق أنها كانت تعرف من البداية عدم تورط "مايا" في الجريمة.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا
بالصور والفيديو- 10 دلائل تكشف عن قاتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".. تعرف عليها


خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك

5/26/2018 2:03:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"