أبزر أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تكشف أول دليل لقاتل ابنتها.

أبزر أحداث الحلقة الثامنة لمسلسل "ضد مجهول"..غادة عبد الرازق تكشف أول دليل لقاتل ابنتها.

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 25 مايو 2018 - 2:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 مايو 2018 - 2:39
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
عرضت قناة "الحياة" الحلقة الثامنة من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

تحصل غادة عبد الرازق على أول دليل لقاتل ابنتها "ريم" وهو عبارة عن سلسلة على شكل حبات خرز متناثرة داخل منزلها، كما تكتشف أمر يجذب انتباهها اثناء مشاهده صور ألبوم زفاف "شيماء" وتبدو على وجهها ملامح الصدمة، وهو ما ستكشف عنه الحلقة المقبلة.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "ضد مجهول" خلال النقاط التالية:

1- تنفذ غادة عبد الرازق طلب "مايا" أو روجينا، وتذهب إليها لتتسلم صديقها "عبد الله"، وهناك تصفعها على وجهها كما فعلت معها في الحلقة السابقة وتطردها خارج مطعهما.

2- يطلق أحمد سعيد عبد الغني زوجته روجينا بعدما أحضرته ليشاهدها وهي تأخذ بثأرها منها وترد لها الصفعة.

3- توبخ غادة عبد الرازق زوجها "حازم" وتؤكد له أنها لن تنتظر ضياع حق ابنتها المتوفية وتؤيد ضد مجهول، وانها ستبحث عنه بنفسها.

4- تذهب حنان مطاوع إلى غادة عبد الرازق وتعطيها بعض الأفكار والخطط للبحث عن قاتل ابنتها، وتبدأ بمتابعة الفيس بوك الخاص بـ"فرعون"

5- اثناء تواجد حنان مطاوع مع غادة عبد الرازق، داخل منزلها تعثر على بعض حبات الخرز من سلسلة "القاتل" وتذهب بها إلى قسم الشرطة لتعطيه هذا الدليل وتقارنه مع سلسلة كان يرتديها "فرعون".

6- الضابط رمزي يؤكد لغادة عبد الرازق أن السلسلة ليست دليل إدانة إذ أن هناك كثيرين يرتدونها وهو واحد منهم.

7- يبدأ المحامي زوج "شيماء" شقيقة "حمدي" في استغلالها، ويطلب منها أن تتحايل على غادة عبد الرازق لتحصل منها على أموال نظرا لعلاقاتها معها.

8-في نهاية الحلقة تذهب "شيماء" شقيقة "حمدي" إلى منزل غادة عبد الرازق وتبكي أمامها وتعطيها أموال لتساعدها، ولكن تكتشف أن بحوزتها ألبوم صور زفافها وتطلبه منها لتشاهد صور انبتها المتوفية، وهنا تصدم بعدما كشفت أمر ما وهي تنظر إلى صور "حمدي".


لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- 10 دلائل تكشف عن قاتل ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".. تعرف عليها


خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك

5/25/2018 2:39:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"