تعرف على تردد MBC مصر الجديد.. مسلسلات حصرية و"رامز تحت الصفر" على شاشتها

تعرف على تردد MBC مصر الجديد.. مسلسلات حصرية و"رامز تحت الصفر" على شاشتها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 14:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 14:21
MBC مصر MBC مصر
قبل بداية شهر رمضان وعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات لعدد كبير من النجوم، يبدأ الجمهور بالبحث عن القنوات التي تعرض هذه المسلسلات لضبط ترددها ومشاهدتها.

قناة MBC مصر واحدة من القنوات التي تعرض هذا العام مجموعة مسلسلات وبرامج حصرية على شاشاتها.

ويقدم FilFan.com تردد قناة MBC مصر على قمر النايل سات.

التردد: 11470 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500.

تنفرد MBC مصر خلال شهر رمضان المقبل بعرض 5 مسلسلات هي:

"خفة يد"

المسلسل بطولة بيومي فؤاد، ويقدم من خلاله شخصية ضابط خفيف الظل وذو قدرات محدودة وتتسبب تصرفاته في الكثير من الأزمات له ولمن حوله.

ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام ومحمد ثروت وآيتن عامر، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني.

"سلسال الدم" الجزء الأخير

يتواصل خلال الجزء الأخير الصراع الممتد بين "نصره" و"هارون"، ويحاول أفراد كل عائلة الانتصار بكل الطرق، وبينما الصراع يصل إلى الذروة تنطلق ثورة 30 يونيو لتحمل الكثير من المُفاجآت للجميع.

ويشارك في بطولة "سلسال الدم" كل من عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير وأحمد سلامة وعلا غانم وأحمد سعيد عبد الغني ومنة فضالي وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

"سك على إخواتك"

المسلسل بطولة علي ربيع، وتدور أحداثه حول الشاب الريفي البسيط الذي يرث بصورة مفاجأة ثروة ضخمه وينتقل للحياة في وسط عائلته الجديدة، مما يفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وهنا الزاهد وسهر الصايغ كريم عفيفي وهادي الجيار وسلوي خطاب وجيسي عبدو وميرنا نور الدين، والمسلسل كتب قصته كريم فهمي وأعد السيناريو والحوار إياد شهاب، وهو من إخراج وائل إحسان.

"قانون عمر"

المسلسل بطولة حمادة هلال، كاستمرار لتعاونه عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، ويناقش المسلسل صراعات النفس البشرية بين القيم والأخلاق من جانب وبين الطمع والجشع والخيانة من جهة أُخرى.

ويشارك حمادة هلال نخبه من الفنانين منهم إيمان العاصي ومصطفي أبو سريع وفاطمة الناصر ومحسن منصور وفتوح أحمد وليلي حسين وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

"ممنوع الإقتراب أو التصوير"

المسلسل بطولة زينة وتعد هذه أولى تجاربها عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة تتورط فيها ممثلة شابة تقع ضحية صراعات مختلفة من خلال أحداث متشابكة.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وذكي فطين، وتميم عبده، ومي القاضي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

اقرأ أيضا:

تعرف على خريطة مسلسلات وبرامج "MBC مصر" في رمضان.. توليفة رامز جلال ونجوم مسرح مصر

هل تنجح Mbc مصر في الاستحواذ على جمهور مسلسلات رمضان 2018 مبكرا؟ مفاجأة أسامة الشيخ المعدلة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

5/16/2018 2:21:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"