رمضان 2018- أزمات صحية وإصابات بالجملة هاجمت الفنانين أثناء تصوير أعمالهم الدرامية

رمضان 2018- أزمات صحية وإصابات بالجملة هاجمت الفنانين أثناء تصوير أعمالهم الدرامية

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 13:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 16:39
يسرا ونيللي كريم وسلوى خطاب وكريم فهمي يسرا ونيللي كريم وسلوى خطاب وكريم فهمي
شهد تصوير بعض الأعمال الدرامية لشهر رمضان المقبل، تعرض عدد من الفنانين لإصابات مختلفة تطلبت نقل بعضهم للمستشفى وتوقف تصوير مشاهدهم، ووصلت في إحدى الحالات إلى انسحاب فنانة من عمل كانت تشارك به في رمضان.

يستعرض موقع FilFan.com، قائمة الفنانين الذين تعرضوا لوعكات صحية وإصابات أثناء تصوير أعمالهم الرمضانية خلال السطور التالية:

نيللي كريم تدخل المستشفى بسبب أزمة صحية أثناء تصوير مسلسل "اختفاء"


تعرضت نيللي كريم لوعكة صحية مؤخرا أثناء تصوير مسلسلها "اختفاء"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، إذ كانت تعاني من التهاب رئوي شديد ونقلت للمستشفى واضطرت للمكوث به عدة أيام لتلقي العلاج.

وقالت نيللي كريم خلال لقائها مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم": "أصبت بدور برد استمر مدة طويلة جدا، كلما أتماثل للشفاء أصاب به مرة أخرى حتى شعرت بتعب شديد ولم أستطع أن أوقف التصوير لأن رمضان اقترب، ظللت أقاوم التعب حتى لم أعد أحتمل".

نيللي كريم

وتابعت "الطبيب أخبرني أنني مصابة بالتهاب رئوي، فاضطررت أن أخضع للعلاج في المستشفى، وهي نفس الإصابة التي تعرضت لها العام الماضي في نفس الوقت... عندما تمرض تحتاج على الأقل أسبوع للتعافي في المنزل خاصة عندما يكون مرضا شديد، لكن مع التصوير الأمر صعب جدا، خاصة بسبب حجز أماكن التصوير ومواعيد الممثلين الآخرين ورمضان لن ينتظرك".

يسرا تصر على تصوير "لدينا أقوال أخرى" رغم إصابتها الشديدة


أثناء تصوير الفنانة يسرا لبعض مشاهد الحركة في مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" الذي سيعرض في شهر رمضان، تعرضت للانزلاق مما أسفر عن إصابتها بالتواء وشرخ في القدم، ومنعها الطبيب من الحركة وألزمها بالراحة لمدة لا تقل عن أسبوعين.

لم تلتزم يسرا بتعليمات الطبيب وقررت استئناف تصوير مشاهدها بعدها بأيام قليلة حتى لا تضع فريق العمل في مأزق بسبب توقف التصوير، رغم نصائح الطبيب بخطورة الحركة على ساقها واحتياجها للراحة التامة.

يسرا

يشارك في بطولة المسلسل بجانب يسرا كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب. ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

إصابة سلوى خطاب تمنعها من المشاركة في "نسر الصعيد"


أصيبت سلوى خطاب في شهر أبريل الماضي بالتواء في القدم، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ونقلت للمستشفى وتم وضع قدمها في الجبس، وكانت تستعين بعكاز في الحركة طوال فترة العلاج والتي امتدت لما يقرب الشهر.

سلوى خطاب

اضطرت سلوى خطاب للاعتذار عن عدم استكمال مسلسل "نسر الصعيد" بسبب فترة علاجها الطويلة، وتعاقد صناع العمل مع وفاء عامر بدلا منها لتجسيد دور زوجة والد محمد رمضان، التي تقوم بتربيته منذ الصغر، كما تساعده أيضا في مرحلة الشباب.

يجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، يدعى "زين صالح القناوي"، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

الإصابة تضرب كريم فهمي مرتين في مسلسل "أمر واقع"


يشارك كريم فهمي في شهر رمضان بمسلسله "أمر واقع"، وكان له النصيب الأكبر في اللحاق بالفنانين الذين وقعوا في فخ الإصابة في أعمالهم الرمضانية.

تعرض كريم فهمي للإصابة في الركبة وشرخ في أحد أصابع القدم أثناء تصوير بعض مشاهد الحركة في المسلسل، وذلك أثناء قيادته دراجة بخارية، وقال خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، إنه ليس محترفا في قيادتها وكان المشهد يتطلب أن يقود دراجة نارية بسرعة عالية، وفوجئ بمطب فحاول أن يقلل من سرعته لكن فجأة لم يعد يسيطر على الدراجة النارية، ليقع على الأرض.

كريم فهمي

بعد فترة من تعافيه عادت الإصابة لتلاحق كريم فهمي مجددا في نفس أماكن الإصابة الأولى، وكشف عن تلك الإصابة بمشاركة صورة عبر حسابه على Instagram.



مسلسل "أمر واقع"، يشارك في بطولته بجانب كريم فهمي كل من ريم مصطفى ونبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونهى عابدين ونجلاء بدر وملك قورة وياسر المصري وأحمد فتحي ولطفي لبيب ومحمود البزاوي ونيكولا معوض ومحمد مهران ومحسن منصور، وهو من تأليف محمد رفعت، وإخراج محمد أسامة.

إصابة حمادة هلال في مشاجرة بمسلسل "قانون عمر"


تعرض الفنان حمادة هلال للإصابة بغضروف في الركبة، أثناء تصويره لأحد مشاهد المشاجرات خلال أحداث مسلسله "قانون عمر"، وتم نقله وقتها للمستشفى لتقلي العلاج وتوقف عن التصوير لوقت قصير ثم عاد ليتابع ما تبقي له من مشاهد بعد تعافيه.

حمادة هلال

ويجسد حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "قانون عمر" شخصية مهندس ميكانيكا يتورط في إحدى القضايا ويدخل على إثرها السجن، ويشارك في بطولة المسلسل إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، المسلسل تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة "المتحدين صباح إخوان".

إصابة أحمد كرارة في مسلسل "فوق السحاب"


تعرض أيضا أحمد كرارة للإصابة ببعض الكدمات في الذراع الأيمن والساق، أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "فوق السحاب" مع هاني سلامة، والذي سيعرض في شهر رمضان، ولكن كانت إصابته طفيفة واستكمل التصوير على الفور في نفس اليوم.

أحمد كرارة

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام.

مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يعود للقاهرة لتحضير الموسم الجديد من "مسرح مصر"


رمضان 2018- 11 معلومة عن مسلسل على ربيع "سك على أخواتك".. يراهن على الصعيدي للمرة الثانية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/7/2018 4:39:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"