رمضان 2018- 11 معلومة عن مسلسل على ربيع "سك على أخواتك".. يراهن على الصعيدي للمرة الثانية

رمضان 2018- 11 معلومة عن مسلسل على ربيع "سك على أخواتك".. يراهن على الصعيدي للمرة الثانية

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 6 مايو 2018 - 2:46 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مايو 2018 - 2:55
علي ربيع علي ربيع
يخوض نجم مسرح مصر على ربيع، المنافسة في شهر رمضان من خلال مسلسله الكوميدي "سك على أخوتك"، الذي يشهد البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية.

حقق على ربيع نجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال عروض مسرح مصر، وخاض أكثر من بطولة ثنائية في السينما ومنها فيلم "حسن وبقلظ" مع كريم فهمي، وفيلم "خير وبركة" مع زميلة محمد عبد الرحمن من فرقة مسرح مصر.

أما على صعيد الدراما التلفزيونية فهذه المرة الأولى التي يخوض خلالها على ربيع البطولة المطلقة في مسلسله "سك على أخواتك" وذلك بعد أن كان له تجارب سابقة للمشاركات في بعض الأعمال ومنها بطولة جماعية لمسلسل "صد رد" الذي جمعه مع نجوم مسرح مصر محمد أنور وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن، كما قدم أيضا دور شقيق دنيا سمير غانم في مسلسلها "لهفة"، وشارك مع عادل إمام في "أستاذ وريس قسم" وغيرها.

نستعرض خلال السطور التالية 11 معلومة عن مسلسل علي ربيع "سك على أخواتك"، المقرر عرضه في شهر رمضان.

1- يجسد علي ربيع خلال أحداث المسلسل شخصية "سعادة" وهو شاب صعيدي بسيط الحال، يكتشف في أحد الأيام أن والده صلاح عبد الله رجل أعمال ثري وما زال على قيد الحياة، ولكنه يتوفى بعد أن ينجح في لقائه ويترك له ثروة كبيرة وعدد من الشركات، ويقضي باقي حياته في القاهرة وتدور معه العديد من المواقف الكوميدية، خاصة مع شقيقاته الذي يتعرف عليهن وهن هنا الزاهد، وسهر الصايغ، وجيسي عبده.

2- يعد مسلسل "سك على أخواتك" هو البطولة المطلقة الأولي التي يخوضها على ربيع في الدراما التلفزيونية.

3-استعان علي ربيع بزميله في مسرح مصر كريم عفيفي للمشاركة معه في أحد الأدوار الهامة بالعمل.

4- لم يختلف علي ربيع في تجسيد دوره بالعمل عن أسلوبه في عروض "مسرح مصر"، وكذلك الاعتماد على إلقاء "الإيفهات" الكوميدية وهو ما ظهر خلال الإعلان الدعائي للمسلسل.

5- ليست هذه المرة الأولى التي يجسد فيها دور صعيدي، إذ قدمه في السابق خلال أحد عروض "مسرح مصر" بعننوان "شوكت وشطانوفي" ونجح من خلالها في إضحاك الجمهور، ويراهن عليها مجددا في مسلسله وكلن هذه المرة بشخصية "سعادة" الشاب الصعيدي محدود الذكاء والذي تبدو عليه ملامح السذاجة حتى في طريقة كلامه.



6- تدور بين على ربيع وإسلام جمال صراعات عديدة إذ يجسد الأخير دور (وائل) وهو شاب مستهتر، يهتم بنفسه فقط، ويرتبط بعلاقة حب مع هنا الزاهد.

7- يعرض مسلسل "سك على أخواتك" خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة MBC مصر.

8- المسلسل من تأليف كريم فهمي وهو تعاون جديد يجمعه مع علي ربيع بعد أن شارك معه في بطولة وكتابة الفيلم السينمائي "حسن وبقلظ" وحقق نجاحا جيدا خلال عرضه وبلغت إيراداته 8 ملايين جنيه.

9- قطع على ربيع شوطا كبيرا في تصوير مشاهده بالعمل، ويتبقى له ما يقرب من 20% فقط وينتهي من تصوير جميع مشاهد المسلسل.


10- المسلسل يشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

11- على ربيع سيكون على موعد مع منافسة خاصة معه زميله في "مسرح مصر" مصطفة خاطر، والذي يخوض أيضا أول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية، ويشارك في شهر رمضان بمسلسله الكوميدي "ربع رومي".





☝️☄️👏

A post shared by Aliirabee. Egyptian actor (@aliirabee1989) on







اقرأ أيضا

إسلام جمال لـ" في الفن": أدخل في صراعات مع علي ربيع في "سك على أخواتك"


بالفيديو-اللحظات الأولى لاندلاع حريق ضخم في ديكور مسلسل "رحيم" أثناء التصوير

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/6/2018 2:55:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"