إسلام جمال لـ" في الفن": أدخل في صراعات مع علي ربيع في "سك على أخواتك"

إسلام جمال لـ" في الفن": أدخل في صراعات مع علي ربيع في "سك على أخواتك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 18 مارس 2018 - 23:42 | آخر تحديث: الأحد ، 18 مارس 2018 - 23:42
إسلام جمال إسلام جمال
ينشغل حاليا الممثل إسلام جمال بتصوير مشاهده في مسلسل "سك على أخواتك"، الذي يجمعه مع علي ربيع للمرة الأولى، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

صرح إسلام جمال لموقع FilFan.com، عن دوره في العمل، قائلا: "أجسد دور (وائل) وهو شاب مستهتر، يهتم بنفسه فقط، ويرتبط بعلاقة حب مع هنا الزاهد، كما يدخل في صراعات عديدة مع علي ربيع خلال أحداث المسلسل".

وتابع: "انتهيت من تصوير عدد كبير من مشاهدي في مسلسل (سك على أخواتك)، ومن المقرر أن أستأنف التصوير الأسبوع المقبل".

مسلسل "سك على أخواتك" قصة كريم فهمي، وبطولة على ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين واسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح، المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأضاف إسلام جمال: " أشارك كضيف شرف في فيلم "حرب كرموز" وانتهيت من تصوير جميع مشاهدي بالعمل، وكانت عبارة عن يوم تصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي ويومين في الإسكندرية، وكذلك أظهر كضيف شرف في مسلسل "قانون عمر" مع حمادة هلال والمقرر عرضه في شهر رمضان".

اقرأ أيضا

قائمة أفلام موسم شم النسيم 2018.. سيطرة للكوميديا ورهان على بطولات مطلقة لأول مرة


خاص- هشام إسماعيل يكشف لـ "في الفن" تفاصيل فيلمه الجديد "الزلزال"

رحيم ترك

3/18/2018 11:42:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"