صورة- هكذا اعتذرت كندة علوش عن عدم تهنئة شيرين وحسام حبيب

صورة- هكذا اعتذرت كندة علوش عن عدم تهنئة شيرين وحسام حبيب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 19:42 | آخر تحديث: الخميس ، 12 أبريل 2018 - 19:42
كندة علوش كندة علوش
بعد مرور خمسة أيام على زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كان من اللافت للنظر غياب بعض أصدقائها المقربين في الوسط الفني عن تقديم التهنئة لها، ومنهم كندة علوش التي تجمعها صداقة قوية معها.

قررت أخيرا كندة علوش أن تقدم التهنئة لشيرين عبد الوهاب بمناسبة زواجها ونشرت صورتها مع حسام حبيب من حفل الزفاف وكتبت عبر حسابها على Instagram، "الف مبروك حبيبتي وربنا يديم عليكي الفرحة الي باينة في عينيكي"

واعتذرت بطريقة لطيفة عن تأخرها عن تقديم التنهئة لهما وكتبت "مباركة متأخرة بس من القلب..مبروك شيرين.مبروك حسام".



احتفلا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعقد قرانهما يوم السبت 7 أبريل، بحضور عدد قليل من اصدقائها المقربين في الوسط الفني ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

وحرصت شيرين على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

بعد زواجه من شيرين.. مي كساب تحذر حسام حبيب


هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/12/2018 7:42:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"