بعد زواجه من شيرين.. مي كساب تحذر حسام حبيب

بعد زواجه من شيرين.. مي كساب تحذر حسام حبيب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير
مي كساب مي كساب
احتفل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بزفافهما يوم السبت 7 أبريل، وسط حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني، ومنهم الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي.

حرصت مي كساب على تقديم التهنئة للمطربة شيرين عبد الوهاب عبر تغريده لها على Twitter، " حبيبه قلبي ربنا يسعدك وتتهني ودايما تعيشي في رضا وهنا وستر وصحه سعاده ربنا يفرح قلبك".

كما وجهت رسالة خاصة لحسام حبيب بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب وكتبت " خد بالك منها يا حسام انت اخدت ست البنات حطها جوه عينيك ربنا يحفظكم ويهنيكم".




يذكر أن حفل زفاف شيرين وحسام تزامن مع برنامج The Voice، وخلال العرض المباشر حرص عاصي الحلاني على تقديم التهنئة للمطربة شيرين عبد الوهاب على الهواء خلال حلقة البرنامج قائلا : "انتهز الفرصة باسمي واسم جميع زملائي المدربين في The voice، نقول لشيرين الف مبروك عقد قرانها اليوم، ونتمنا لها التوفيق في حياتها لأنها تستحق كل خير، وسط تصفيق ومباركات اليسا وحماقي وجمهور البرنامج فيما علقت أحلام "الف مبروك شيرين خطوة جيدة".

شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قبلة شيرين عبد الوهاب لليلي علوي في حفل زفافها


مشاهير الفن يهنئون شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما.. هكذا علقت أحلام

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/8/2018 7:36:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"