هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 2:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أبريل 2018 - 2:22
إيمان الشميطي وشيرين عبد الوهاب إيمان الشميطي وشيرين عبد الوهاب
حرص عدد من مشاهير الفن على تقديم التهنئة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما الذي أقيم السبت 7 أبريل، واقتصر الحضور فيه على أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، وبعيدا عن وسائل الاعلام، وكان ضمن الحضور ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

نشرت إيمان الشميطي صورا من حفل زفاف أحدث عروسين في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "الله يسعدك يا قلبي و يفرحك على قد ما قلبك طيب و تحبي الخير لكل الناس".



كانت أشادت المطربة شيرين عبد الوهاب، بإيمان الشميطي بعدما غنت لها أغنيتها "كده يا قلبي" على المسرح أثناء مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent بموسمه الخامس، ووصلت إلى الحلقة النهائية بعد منافسة قوية ولكنها لم تستطع الفوز باللقب، استطاعت إيمان الشميطي ان تلفت الأنظار حول موهبتها وصوتها القوي.

اقرأ أيضا

مشاهير الفن يهنئون شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما.. هكذا علقت أحلام


محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما

comments powered by Disqus

رحيم ترك

4/9/2018 2:22:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"